|


الفرج يسجل بعد 567 يوما

تصوير: يزيد السمراني
الرياض – الرياضية 2022.04.04 | 12:20 am

عوض سلمان الفرج قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، غياباً عن التسجيل استمر 567 يوماً، بعدماً أحرز هدفا في مرمى الشباب خلال المباراة، التي كسبها فريقه بنتيجة 2-1 بعد التمديد إلى شوطين إضافيين، الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويعود الهدف الأخير للفرج إلى الرابع من سبتمبر 2020، وكان في مرمى الوحدة في المواجهة التي انتهت هلالية 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل الفرج الهدف عند الدقيقة 73، وبذلك نجح للمرة الثانية في هز مرمى الفريق الشبابي، بعد أن زار شباكه قبل أكثر من 6 أعوام، وتحديداً عام 2016، حين وضع بصمته التهديفية في فوز الأزرق على الليوث برباعية نظيفة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد.
وحمل الهدف طعماً خاصاً لسلمان الفرج، إذ أنه فرض به التعادل على الشباب الذي كان تقدم بهدف السبق عن طريق الأرجنتيني إيفر بانيجا «62 من ركلة جزاء»، وكذلك مهد الطريق للنيجيري أوديون إيجالو الذي سجل هدف الثاني عند الدقيقة 105، ليتأهل الأزرق إلى المباراة النهائية في انتظار الفائز من لقاء الفيحاء والاتحاد، الإثنين.