|


صحف الأرجنتين.. لا أحد يستطيع إيقاف «هلال دياز»

الرياض - الرياضية 2022.04.04 | 02:12 pm

اهتمت وسائل الإعلام الأرجنتينية واللاتينية بأحداث ديربي الرياض بين الهلال والشباب، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لعام 2022، بعد تأهل الفريق الهلالي بقيادة الأرجنتيني رامون دياز للنهائي بالفوز على منافسه بنتيجة 2-1.
وأكدت قناة "TYC Sports" الأرجنتينية، الإثنين، أن هدف الأرجنتيني إيفر بانيجا نجم الشباب لم يكن كافياً للعبور إلى النهائي، بعد عودة الهلال في الوقت المناسب بهدف سلمان الفرج، ثم تسجيل النيجيري إيجالو هدف الفوز في الأشواط الإضافية، ليواصل الفريق انتصاراته تحت قيادة المدرب رامون دياز.
وسلط التقرير الضوء على غياب سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال بسبب إصابته بكورونا، لتصفه بأنه أحد أفضل نجوم الكرة السعودية والمنتخب السعودي الذي سيلاقي الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2022 خلال شهر نوفمبر المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.
أما صحيفة "لابروفينسيا" فأشارت إلى أن الهلال، والذي يضم بين صفوفه عدد كبير من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة الكأس بعد فوزه على الشباب بنتيجة 2-1، في مباراة كان فيها الحضور اللاتيني كبيراً بتواجد رامون دياز على رأس الإدارة الفنية للفريق الفائز، مع تسجيل الأرجنتيني بانيجا هدف الشباب الوحيد في اللقاء.
وأضافت الصحيفة بأن الهلال يمر بفترة مميزة مع دياز خلال المباريات الأخيرة، ليحقق مزيداً من الانتصارات في مختلف المسابقات المحلية، قبل أيام من خوضه المعترك القاري بالمشاركة في مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا.
وهو الأمر الذي ذهبت إليه أيضاً شبكة "SM" الإعلامية الأرجنتينية لتحتفي بالنجاح الكبير الذي يحققه دياز في السعودية مع الهلال، مع الإشارة إلى أن فريق دياز سينتظر الفائز بين الاتحاد والفيحاء في المباراة النهائية لبطولة الكأس هذا الموسم.