|


كلوب: سعيد بسير المفاوضات مع صلاح

لشبونة- الفرنسية 2022.04.04 | 09:36 pm

بدا الألمانيي يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي سعيداً بسير المفاوضات مع المصري محمد صلاح هداف الفريق من أجل تجديد عقده، وفق ما أفاد عشية لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .
وأشارت تقارير إعلامية بريطانية في مطلع الأسبوع الى أن صلاح المرتبط مع «الحمر» حتى عام 2023، قريب من التوصل الى اتفاق بشأن عقد جديد يبقيه في «أنفيلد» حتى نهاية مسيرته الكروية.
ورداً على سؤال حول عقد المهاجم البالغ 29 عاماً، قال كلوب الإثنين في مؤتمره الصحافي من لشبونة: «أنا سعيد بذلك لأنه لا يوجد شيء جديد يمكن قوله. هذا شيء جيد، ولأطراف المعنيّة تتحدث مع بعضها البعض وهذا كل ما أحتاجه».
ومنذ وصوله الى «أنفيلد» في صيف 2017 قادماً من روما الإيطالي، فرض صلاح نفسه أحد أفضل نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز وتوج هدافاً له في أول موسم (32 هدفاً) ثم في الذي يليه مشاركة مع السنغالي ساديو مانيه زميله و الجابوني بيار إيميريك أوباميانغ هداف أرسنال السابق (22)، مساهماً بشكل أساسي في قيادة «الحمر» إلى لقبهم الأول في الدوري منذ 1990 (موسم 2019-2020) وإلى إحراز دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والكأس السوبر الأوروبية (2019)، إضافة الى كأس الرابطة المحلية هذا الموسم.
ويواصل المصري تألقه هذا الموسم بتصدره ترتيب الهدافين بعشرين هدفاً حتى الآن أمام زميله البرتغالي دييغو جوتا والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام (14).