|


ثقة النهائي قبل المباراة وهجوم بعد الخسارة

تفاعل الاتحاديين.. صدمة وأخطاء زياد

الرياض - أسعد حسن 2022.04.05 | 02:35 am

سيطرت تغريدات الحسرة والهجوم على تفاعل الاتحاديين مع مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الفيحاء، أمس، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي خسرها بهدف دون مقابل.
وتضمَّنت كثيرٌ من تدوينات الاتحاديين عبارات التحسُّر، مثل “خسارة مؤلمة، إحباط، صدمة كبيرة”، عكس منشوراتهم قبل المباراة، إذ أبدوا فيها ثقتهم التامة بالوصول إلى النهائي.
وكتب محمد الجميري، الذي يتابعه 27.1 ألف شخص، عن صدمة الخسارة قائلًا: “الفيحاء فريق منظَّم، ويستحق الفوز، والدموع تقهر. أكيد صدمة، لكن لا يصح إلا الصحيح”. وهو التوجُّه ذاته لوليد مختار الذي غرد: “حقيقة، صدمة قاسية، لكن هذه هي كرة القدم”. ووافقهما الرأي وليد الأحمد حيث قال: “صدمة غير متوقعة. ركزنا على النهائي، وتناسينا الفيحاء”.
وهاجم الاتحاديون بشكل كبير زياد الصحفي، ليحتل الهاشتاق الذي حمل اسمه المركز الثاني في الترند بـ 33 ألف تغريدة، إذ حمَّله الكثيرون سبب الخسارة، وربطوا الحديث عنه بتجديد عقده، منهم المغرد عبد العزيز الهذلي، الذي يتابعه 38.1 ألف، بالقول: “مجاملة على حساب كيان، أمر غير مقبول. مشكلة إذا كنا ننتظر من زياد أن يقود دفاع الفريق. سلبياته أكثر من إيجابياته”. مضيفًا “لن أتحدث عن تجديد عقده الفلكي، لأنه رزق من الله”. بينما طالب يزيد الزهراني “40.2 ألف” بالبحث عن بديل للاعب كاتبًا: “درس اليوم هذا أول لاعب تبحث له عن بديل. زياد صفحة وانطوت، بالنسبة لي مستحيل أتأمل فيه بعد اليوم”.
أيضًا انتقد المغرد عبد العزيز الأحمر المدافع معلِّقًا على أدائه: “زياد ضائع بعد التجديد بـ 21 مليونًا”. وجاءت تغريدة فيصل المشاري بالنهج ذاته، مغردًا: “زياد قبل التجديد وبعده نفس الشي.. لا جديد.. الله يعجل برجعة حجازي”.
في حين احتفى كثيرٌ من المغردين بالصربي فلاديمير ستويكوفيتش بعد منعه الاتحاديين من الوصول إلى شباكه، منهم المغرد تركي الشمري “45.9 ألف”، إذ كتب: “سبب رئيسي في تأهل الفيحاء إلى النهائي.. لاحظ تأثير الحارس في المباريات الحاسمة والصعبة”. وقال عناد الرشيد “10.5 ألف”: “حماية شباكك، أنت تحتاج إلى خط دفاع، لهذه القاعدة استثناء اسمه فلاديمير”.


تفاعل الاتحاديين..
صدمة وأخطاء زياد

تفاعل الاتحاديين..
صدمة وأخطاء زياد

تفاعل الاتحاديين..
صدمة وأخطاء زياد

تفاعل الاتحاديين..
صدمة وأخطاء زياد

تفاعل الاتحاديين..
صدمة وأخطاء زياد

تفاعل الاتحاديين..
صدمة وأخطاء زياد