|


حمد الله يغادر إلى أمريكا

جدة – ماجد هود 2022.04.05 | 10:55 pm

توزع المحترفون الأجانب في صفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بين الخليج والمالديف والولايات المتحدة، خلال فترة الإجازة التي بدأت، الثلاثاء، وتنتهي السبت، على أن يلتحقوا بالتدريبات، الأحد، استعدادًا للبرنامج التحضيري أثناء فترة توقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومنح الروماني كوزمين كونترا مدرب الفريق اللاعبين، إجازة لمدة خمسة أيام عقب الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر الخسارة أمام الفيحاء بنتيجة 0-1، الإثنين، في الدور نصف النهائي من البطولة.
ووفقا لما كشفته لـ«الرياضية» مصادر خاصة، فإن الرباعي البرازيلي مارسيلو جروهي، رومارينيو، إيجور كورنادو، برونو هنريكي فضلوا قضاء الإجازة خارج مدينة جدة، فيما غادر المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وسافر البرتغالي أندريه فيليبي إلى دبي.
وبحسب المصادر ذاتها، فإن الإدارة الاتحادية شددت على جميع اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب الالتزام بالإنتظام في التدريبات حسب الموعد المحدد من قبل الجهازين الفني والإداري.
ووضع الجهاز الفني للفريق الاتحادي، برنامجاً متكاملاً خلال فترة توقف الدوري، يتضمن خوض ثلاث مباريات تجريبية أمام أبها والحزم والوحدة في أيام 17 و24 و28 أبريل الجاري.
ويعاود الاتحاد المتصدر بـ60 نقطة مشواره في الدوري بمواجهة الفتح في الخامس من مايو المقبل ضمن منافسات الجولة الـ26.