|


مدرب باختاكور: مشكلتنا في الكرات الثابتة.. وسنعوض بالتعاون

بريدة – الرياضية 2022.04.09 | 09:58 pm

كشف سلافتشي فوجنيسكي مدرب فريق باختاكور الأوزبكي الأول لكرة القدم، عن أن الكرات الثابتة والعرضية تمثل أهم المشكلات التي يعاني منها فريقه، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية عدم التفريط في النقاط الثلاث أمام التعاون، الأحد، للبقاء في دائرة المنافسة على بلوغ دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2022.
وتقدم باختاكور على سباهان الإيراني بهدف، لكن الأخير رد بثلاثة أهداف ليفوز 3-1 ضمن الجولة الأولى، وهو ما سيعمل فوجنيسكي مدرب الفريق الأوزبكي على تفاديه في مواجهة التعاون على ملعب الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.
وقال فوجنيسكي في المؤتمر الصحافي، السبت، قبل مباراة التعاون: «في بعض الأحيان نرتكب الأخطاء كما حدث أمام سيباهان من خلال الكرات الثابتة والعرضية، وبالتأكيد نعمل خلال التدريبات على محاولة تجنب مثل هذه الأخطاء في لقاء التعاون من أجل تحقيق نتيجة إيجابية».
وأضاف: «عندما تريد أن تعالج المشكلة عليك أولاً أن تحدد هذه المشكلة من أجل تفادي الخسارة، وهذا ما نقوم به دائماً، أعتقد أن جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة التعاون، ومستعدون لتقديم أفضل ما لديهم على أرضية الملعب».
وتابع:«التعاون فريق جيد ولديه لاعبين مميزين، ورغم الخسارة في الجولة الأولى لكننا نسعى جاهدين لتعويض ذلك من خلال تحقيق النقاط الثلاث في الجولة الثانية والبقاء في المنافسة».