|


ثنائية خيتافي تقرب الريال من اللقب

مدريد - الفرنسية 2022.04.10 | 12:06 am

اقترب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، خطوة أخرى من إحراز لقبه الـ35 في الدوري الإسباني، بفوزه على خيتافي، ضيفه، 2-0، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 ، مختتمًا أسبوعًا مثاليًا.
ودخل النادي الملكي، المباراة بعد أن قطع نصف الطريق نحو تجريد تشلسي الإنجليزي من لقب دوري أبطال أوروبا بالفوز عليه، الأربعاء، في معقله للندن 3-1 ضمن ذهاب ربع النهائي بفضل ثلاثية الفرنسي كريم بنزيمة، على أن يتجدد اللقاء بينهما، الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو.
ورفع نادي العاصمة رصيده إلى 72 نقطة على بعد 12 نقطة من إشبيليا الثاني، و15 من برشلونة غريمه الأزلي الثالث، الذي يحل ضيفاً على ليفانتي، الأحد، ولديه مباراة مؤجلة.
ويدين ريال مدريد بفوزه الثأري إلى البرازيلي كاسيميرو «38»، وظهيره لوكاس فاسكيس «68»، بعد أن سقط ذهابًا 0-1 أمام خصمه وتعادل معه سلبًا إيابًا في الموسم الماضي.
وكان ريال وضع خلفه هزيمته المذلة على أرضه أمام برشلونة برباعية نظيفة قبل مرحلتين من خلال فوزين خارج الديار، على سلتا فيجو 2-1 بفضل ثنائية أيضًا لبنزيمة، ثم على تشلسي.
وعلى غير عادة، أجرى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية وأراح نجمي الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس.
وسحب أنشيلوتي بنزيمة قبل ربع ساعة من النهاية رفقة كازيميرو ليريحهما قبل المباراة المرتقبة الثلاثاء وزج بالويلزي جاريث بايل المتوقع رحيله مع نهاية الموسم، وداني سيبايوس.


ثنائية خيتافي تقرب الريال من اللقب

ثنائية خيتافي تقرب الريال من اللقب

ثنائية خيتافي تقرب الريال من اللقب