|


«الطائر الأزرق» يتفاعل مع مهاجم الهلال.. ويرشح البديل

إصابة الشهري.. دعوات.. حسرة.. وتعاطف

الدمام - خالد الشايع 2022.04.10 | 03:25 am

ضجَّ موقع التدوينات المصغرة تويتر بالتغريدات الداعمة والمتعاطفة مع صالح الشهري، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، الذي أصيب بقطع في وتر العرقوب أمس الأول خلال المباراة أمام الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا “2-1”، ما سيجبره على الغياب عن الملاعب لمدة تسعة أشهر.
وعبَّر صالح الشهري نفسه على حسابه في “سناب شات” عن الرضا بما حدث، وكتب على خلفية سوداء: “الحمد لله على كل حال”. فيما نشط هاشتاق #صالح_الشهري خلال الـ24 ساعة الماضية، وكانت معظم التغريدات متعاطفة مع اللاعب وتدعو له بالشفاء.
بينما حصدت تغريدة صحيفة “الرياضية” التي نشرت الخبر أولًا، الكثير من التفاعل خلال الساعات الماضية، وحصلت على أكثر من 675 ردًا، و764 إعادة تغريد، و965 إعجابًا.
أما المغردون فأبدوا تعاطفهم الشديد مع اللاعب، وكان من بينهم الكثير من اللاعبين السابقين وزملائه الحاليين. وكتب أحمد الحربي لاعب الهلال السابق: “عمومًا هي أصعب إصابة رياضية وتوقيتها قبل كأس العالم صعب أيضًا على صالح، الله يعينك ويعوضك خيرًا”.
ودوَّن نايف هزازي اللاعب الدولي السابق “إصابة موجعة أسأل الله أن يشفيك ويعافيك ويصبرك وتعود أقوى لأهلك ولناديك والمنتخب الوطني. إصابة الوتر موووجعة ولكن هذا حال كرة القدم وأنت قدها يا وحش”.
أيضًا حرص فراس البريكان، مهاجم الفتح والمنتخب على دعم الشهري، وعلق: “ما تشوف شر يا حبيبي وترجع أقوى يا رب”. كما كتب عبد الله مادو مدافع النصر والمنتخب على سناب شات: “ألف لا بأس عليك حبيبي صالح الشهري.. ترجع أقوى إن شاء الله”.
طيف واسع آخر من المغردين تفاعلوا أيضًا مع الإصابة ومنهم عبد الله الغربي: “إصابة قوية وصعبه رح تبعدك أشهرًا طويلة لكن ما نقول إلا قدر الله وما شاء فعل وإن شاء الله ترجع أقوى”.
وغرد فهد الهلالي: “حزين جدًا لأجله.. حلم المشاركة في المونديال تبخر، تقريبًا الموسم هذا والجاي انتهى للاعب..، أتمنى من كل قلبي أن يرجع أسرع وأقوى”.
وقارن بعض المغردين إصابة الشهري بإصابات مشابهة للاعبين آخرين، منهم هيثم الشهري: “إصابة صالح الشهري هي نفس إصابة ديفيد بيكهام، التي غيبته عن الملاعب لأكثر من 6 أشهر وحرمته مشاركة كأس العالم 2010”. وأضاف: “نفس التوقيت، نفس السيناريو”.
آخرون، بحثوا عن البديل، في الهلال والمنتخب، ورشح منصور السويلمي، عبد الله الحمدان وعبد الله رديف. فيما كان هارون كمارا خيارًا لبعضهم الآخر.


إصابة الشهري..
دعوات.. حسرة.. وتعاطف

إصابة الشهري..
دعوات.. حسرة.. وتعاطف

إصابة الشهري..
دعوات.. حسرة.. وتعاطف