|


كلوب ينتقد موعد مواجهة نيوكاسل

لندن - الألمانية 2022.04.12 | 08:14 pm
انتقد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، مرة أخرى رابطة الدوري ومؤسسات البث بسبب مواعيد المباريات.
ويتبقى لفريق ليفربول 5 مباريات خلال شهر أبريل المزدحم، في 3 بطولات، مع احتمال إضافة مباراة سادسة، إذا تخطى الفريق عقبة بنفيكا في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء.
وظل ليفربول في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن تعادلا 2-2 في ملعب الاتحاد، الأحد الماضي، مع وجود تكرار للمواجهة في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع المقبل.
وأعرب كلوب عن عدم سعادته تحديداً من القرار الذي يفيد بتحديد موعد المباراة أمام نيوكاسل مضيفه في الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش، يوم 30 من الشهر الجاري، لأنها ستكون المباراة التالية بعد مباراة الذهاب المحتملة في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا.
وفي حديثه بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة بنفيكا على ملعب آنفيلد، سئل كلوب بشأن احتمالية التتويج بأربعة كؤوس، بعد أن فاز بالفعل بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم هذا الموسم.
وقال: "المباراة الوحيدة التي أشعر بالقلق حيالها هي المباراة أمام بنفيكا، ثم بسبب النجاح الذي نحظى به حتى الآن، سنلعب يوم السبت المقبل، أمام مانشستر سيتي".
وأكمل: "ثم سنلعب مع مانشستر يونايتد يوم 19 أبريل، ونواجه إيفرتون يوم 24 من الشهر ذاته، ثم إذا تأهلنا أمام بنفيكا سيكون لدينا مباراة في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، ثم تعطينا رابطة الدوري الممتاز مباراة نيوكاسل خارج أرضنا في الساعة 12:30 ظهراً بالتوقيت المحلي".
وأضاف: «لهذا السبب يصعب الفوز بأربع كؤوس، ولكن لا شيء يحدث لأن لا أحد يهتم».