|


«تعادل قاتل» يُعزز صدارة الشباب

تصوير: عبد الرحمن السالم
الرياض – الرياضية 2022.04.15 | 01:08 am
عزز فريق الشباب الأول لكرة القدم، صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، بعد أن فرض التعادل على نظيره القوة الجوية العراقي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت، الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة.
وخيم التعادل السلبي، على مجريات الشوط الأول، لكن الوضع تغير في الشوط الثاني، بعدما سجل القوة الجوية هدفاً عن طريق البنمي رودريك ميلير في الدقيقة 68، قبل أن يدرك حسين القحطاني التعادل للشباب عند الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.
وحافظ الشباب بهذه النتيجة على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الثالثة تواليا «فوزين وتعادل»، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، متفوقاً بفارق 3 نقاط عن القوة الجوية العراقي في المركز الثاني، فيما يملك الجزيرة الإماراتي ومومباي الهندي 3 نقاط في المركزين الثالث والرابع.
وسيطر الشباب على الشوط الأول، ووضع منافسه تحت ضغط الهجمات المتواصلة، لكن محاولاته اصطدمت بصلابة دفاع الفريق العراقي، ويقظة محمد صالح حارس المرمى الذي تصدى للعديد من التسديدات وأبرزها من عبد الله الجوعي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.
ولم يتغير سيناريو الشوط الثاني عن سابقه، حيث واصل الشباب ضغطه وسط هجمات متباعدة للفريق العراقي، الذي نجح من إحداها في خطف هدف المباراة الوحيد عن طريق ميلير بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة نفذها ضرغام إسماعيل ليقابلها ميلير برأسية قوية سكنت الشباك «68».
وفيما كانت المباراة تسير لصالح الفريق العراقي، تقمص حسين القحطاني دور البطولة، وسجل هدفاً قاتلاً عند الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع منح به فريقه نقطة ثمينة واصل بها مشوار الصدارة.
ويتجدد اللقاء بين الفريقين، الإثنين، ضمن الجولة الرابعة التي تشهد مباراة أخرى بين مومباي سيتي الهندي والجزيرة الإماراتي. «تعادل قاتل» يُعزز صدارة الشباب

«تعادل قاتل» يُعزز صدارة الشباب

«تعادل قاتل» يُعزز صدارة الشباب