|


سوموديكا: نقاط القوة الجوية تقربنا من التأهل

الرياض - الرياضية 2022.04.17 | 07:55 pm

شدد الروماني ماريوس سوموديكا مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، على أن مواجهة القوة الجوية العراقي، الإثنين، بمثابة مباراة نهائية، مشيراً إلى أن الفوز بها سيقرب الفريق إلى دور ثمن النهائي.
ويلتقي الشباب في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، أمام القوة الجوية العراقي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وفي المجموعة ذاتها يواجه الجزيرة الاماراتي نظيره مومباي الهندي على ملعب الملك فهد الدولي.
وقال سوموديكا خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء، الأحد: «سعيد جداً بأداء اللاعبين في المباراة الماضية، ومباراة الغد تعتبر نهائي، سوف نقاتل من أجل الانتصار، الفوز سيقربنا كثيراً من التأهل».
وعن اللقاء الماضي، أمام الفريق العراقي قال: «واجهنا فريق لم يلعب كرة قدم، حيث تدخل طبيب الفريق الخصم 7 مرات في الملعب، وسقطوا اللاعبون 13 مرة، إضافة لدخول سيارة نقل اللاعبين 3 مرات، ما انعكس سلباً على مجريات اللقاء، والدقائق الفعلية الملعوبة».
وختم حديثه: «من وجهة نظري كنا نعاني من إضاعة الوقت في المباراة الماضية، وأنا دائماً أطلب من اللاعبين يستمتعون بلعب كرة القدم، وهذه بطولة قارية عظيمة عليك أن تقدم كل ما بوسعك داخل الملعب».
من جانبه، قال فواز القرني حارس الفريق: «تنتظرنا مباراة مهمة أمام فريق صعب ونطمح إلى تقديم مباراة تليق بنا وتقربنا من التأهل».
وعن شارة القيادة علق القرني: «شارة القيادة هي من باب احترام وتقديـر لإخواني اللاعبين، ونحن جميعاً أسـرة واحدة، ومـن خـلال المؤتمر الصحفي أوجه رسالة شكر للجماهير الشبابية، وأطلب منهم تكثيف الدعم والحضور كما عودونا دائماً».
يذكر أن الشباب يتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، يليه القوة الجوية العراقي بـ4 نقاط، ثم الجزيرة الإماراتي ومومباي الهندي بـ3 نقاط لكل منهما.