|


«ريمونتادا» قاتلة تقرب الريال من اللقب

إشبيلية - الألمانية 2022.04.18 | 12:13 am

اجتاز فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، إحدى العقبات المهمة في حملته نحو استعادة لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري، بعدما قلب تأخره 0-2 أمام إشبيليا مضيفه، إلى فوز ثمين ومستحق 3-2، الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثانية والثلاثين للمسابقة.
وعزز الريال، الساعي لاستعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة أتلتيكو مدريد جاره اللدود، موقعه في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 75، بفارق 15 نقطة أمام أقرب ملاحقيه برشلونة غريمه التقليدي، الذي لعب مباراتين أقل من الفريق الأبيض.
في المقابل، تجمد رصيد إشبيليا، الذي حقق فوزاً وحيداً في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، عند 60 نقطة في المركز الرابع.
وبادر النجم الكرواتي المخضرم إيفان راكيتيتش بالتسجيل لمصلحة إشبيلية عند الدقيقة 21، قبل أن يضيف زميله الأرجنتيني إيريك لاميلا الهدف الثاني عند الدقيقة 25.
وساهم تبديلًا الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال، في صنع الفارق للفريق الملكي في الشوط الثاني، الذي شهد إدراك الضيوف التعادل بعدما أحرز البديلان رودريجو وناتشو فيرنانديز هدفاً لكل منهما عند الدقيقتين 50 و83 على الترتيب.
وبينما تأهب الجيمع لانتهاء المباراة بالتعادل، أهدى النجم الفرنسي كريم بنزيما النقاط الثلاث للريال، بتسجيله الهدف الثالث للفريق الضيف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، من صناعة رودريجو.