|


الوقت الضائع يحوّل نقاط 4 مواجهات

الرياض - متعب العبد الهادي، جدة - عبد الله أحمد 2022.04.18 | 02:54 am

غيّر الوقت بدل الضائع مسار نقاط أربعٍ من مباريات ذهاب مجموعات الغرب في دوري أبطال آسيا، فيما ينطلق الإياب، المؤلّف أيضًا من ثلاث جولاتٍ، اليوم.
وأحرزت الفرق 75 هدفًا خلال الجولات الأولى والثانية والثالثة، بينها خمسة بعد الدقيقة 90.
وسجّل المالي موسى كوليبالي، مدافع فولاد خوزستان الإيراني، هدف فريقه الوحيد أمام آهال التركماني، في الجولة الثالثة، عند الدقيقة 97، مقتنصًا النقاط الثلاث.
وخلال الجولة ذاتها، أحرز حسين القحطاني، لاعب وسط الشباب السعودي، هدفًا ضد القوة الجوية العراقي عند الدقيقة 96، مؤمّنًا تعادل فريقه 1ـ1.
وبالنتيجة ذاتها، انتهت مباراة شباب أهلي دبي الإماراتي والغرافة القطري، بعدما أحرز الأرجنتيني فيديريكو كارتابيا، الجناح الأيمن، هدفًا في الدقيقة 91.
وكان كارتابيا سجّل هدف التعادل في الدقيقة ذاتها من مباراة فريقه وفولاد خوزستان، التي انتهت 1ـ 1 في الجولة الثانية.
وأحرز القطري محمد وعد، لاعب وسط السد القطري، هدفًا في الدقيقة 93 من مباراة فريقه والوحدات الأردني، ضمن الجولة الثالثة، لكن فريقه كان متقدمًا قبلها 4ـ2، فيما اختُتِم اللقاء 5ـ2.



الغرافة يثبّت القائمة
أظهر تدريب فريق الغرافة القطري، أمس، اعتزام المدرب الإيطالي أندريا ستراماتشوني تثبيت التشكيل الذي تعادل مع شباب أهلي دبي الإماراتي “1ـ1” الخميس الماضي.
ويتواجه الفريقان مجددًا، اليوم، في رابع جولات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.
وعلى رديف ملعب الأمير عبد الله الفيصل الذي يحتضن المباراة، توزعت آخر حصة تدريبية للغرافة بين الشقين البدني والفني.
وشرح ستراماتشوني للاعبيه أخطاءهم في مباراة الخميس، ووجههم بالتمرير السريع، واستغلال الكرات الثابتة. ويعتمد المدرب الإيطالي على خط دفاع ثلاثي وخمسة لاعبين في خط الوسط ومهاجمين اثنين.



الإماراتي يختتم بحصة خفيفة
اكتفى فريق شباب أهلي دبي الإماراتي، أمس، بحصة تدريبية خفيفة اختتم بها تحضيراته لمواجهة الغرافة القطري، اليوم في جدة، ضمن رابع جولات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا. وتدرّب الفريق، مساءً، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، وسط تركيز من المدرب الإماراتي مهدي علي على تطبيق لاعبيه أفكاره التكتيكية. وحذر علي اللاعبين من تكرار إضاعة الفرص، مطالبًا بإحراز مزيد من الأهداف خلال المباريات الثلاث المقبلة.



نيكونام: الصدارة هدفي
أكد الإيراني جواد نيكونام، مدرب فريق فولاد خوزستان الإيراني لكرة القدم، استهدافه صدارة المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.
وقال خلال مؤتمر صحافي أمس في جدة “نريد التأهل كمتصدر للمجموعة، لهذا يجب أن نعمل بقوة أكثر وبتركيز كامل في المباراة المقبلة”، مشددًا على صعوبة المباراة أمام آهال التركماني، المقررة اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”. وتوقع نيكونام دخول آهال إلى المباراة بدافع الفوز. واستطرد “لهذا يجب أن نبذل أقصى ما بوسعنا أمامه”.



علي: نحاول تصحيح المسار
عدّ الإماراتي مهدي علي، مدرب فريق شباب أهلي دبي الإماراتي، مواجهة الغرافة القطري، اليوم، فرصةً للعودة إلى المسار الصحيح في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وقال خلال مؤتمر صحافي أمس في جدة عن المباراة “نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية، هذه مباراة مهمة للعودة إلى المسار الصحيح، وستمنحنا الثقة”، مؤكدًا سعيه إلى تصدّر المجموعة الثالثة.



ستراماتشوني: نحتاج إلى التركيز
نبّه الإيطالي أندريا ستراماتشوني، مدرب فريق الغرافة القطري، إلى وجوب التركيز حتى نهاية كل مباراة في دوري أبطال آسيا.
وشدد خلال مؤتمر صحافي أمس في جدة عن مواجهة شباب أهلي دبي الإماراتي اليوم “يجب أن نلعب بذكاء.. علينا التركيز ليس فقط لـ 90 دقيقة وإنما لـ 100 دقيقة”.
وكان الفريقان تعادلا (1ـ 1) الخميس الماضي.


الوقت الضائع
يحوّل نقاط 4 مواجهات

الوقت الضائع
يحوّل نقاط 4 مواجهات

الوقت الضائع
يحوّل نقاط 4 مواجهات