|


رانجنيك: ليفربول فريق «جيد للغاية»

مانشستر - الألمانية 2022.04.18 | 04:37 pm

يستعد رالف رانجنيك مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لمواجهة نظيره ليفربول «الجيد للغاية» والذي يضم بين صفوفه لاعبين ساعدهم مدرب مانشستر يونايتد في طريقهم نحو الصعود للقمة.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن كل الأنظار ستتجه إلى ملعب أنفيلد عندما يلتقي مانشستر يونايتد وليفربول، الثلاثاء، بعد ستة أشهر من فوز ليفربول على مانشستر يونايتد 5-0 في مباراة الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.
في تلك المباراة، افتتح نابي كيتا التسجيل وقال في السابق أن رانجنيك عامله «مثل الإبن» حينما ضمه لفريق ريد بول سالزبورج النمساوي، كما قام مدرب مانشستر يونايتد المؤقت بتدريبه في لايبزج.
كما لعب رانجنيك صاحب الـ63 عاماً دورا في مسيرة لاعبي ليفربول ساديو ماني وإبراهيما كوناتي وتاكومي مينامينو، حيث بدأ العمل كمدير رياضي بناديي ريد بول في 2012.
وبالإضافة إلى ذلك، وقع رانجنيك مع روبرتو فيرمينو عندما كان مدربا لهوفنهايم، كما لعب المدافع جويل ماتيب تحت قيادة رانجنيك في شالكه.
وقال رانجنيك عن ليفربول :«إنهم فريق جيد، فريق جيد للغاية. ليس من سبيل الصدفة أن يكونوا جيدين بهذا القدر، يورجن قام ببناء هذا الفريق في آخر ستة أعوام ونصف العام، 6 أو 7 لاعبين كانوا في الفرق التي دربتها قبل أن يشتهروا».
وأردف :«مرة أخرى، ليس من الصدفة أن يتواجد في هذا النادي، على الأرجح، أكبر عدد من اللاعبين الذين لعبوا في أنديتنا السابقة، بسبب نهجهم، أسلوبهم في اللعب، الطريقة التي يريدون أن يلعبوا بها مشابهة للغاية».