|


دياز: أتمنى أن يصدق مدرب استقلول في تصريحاته

الرياض - الرياضية 2022.04.18 | 05:24 pm

شدد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول كرة القدم، على أهمية مباراة فريقه أمام استقلول دوشنبه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا في منطقة الغرب، مؤكداً أن الفوز بهذا اللقاء سيعني ضمان التأهل المبكر للأدوار الإقصائية من البطولة.
وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه أمام استقلول، الإثنين: «مباراة الغد أمام استقلول ستكون مهمة، لأن الفوز بها سيعني التأهل وهذا هو هدفنا، لكنها تظل مباراة صعبة أمام فريق يدافع بشكل جيد، وسنواصل اللعب بأسلوب هجومي لضمان الانتصار».
وأشار مدرب الهلال إلى جاهزية لاعبه الكوري الجنوبي جانغ هيون، موضحاً أنه تدرب بشكل جيد وسيكون متاحاً للمشاركة في المباراة أمام استقلول بعد غيابه مؤخراً، كذلك اقترب بقية اللاعبين من العودة خلال المرحلة الحاسمة من عمر الموسم.
وتمنى دياز أن يصدق مدرب استقلول في تصريحاته باللعب بطريقة هجومية في اللقاء المقبل، موضحاً أنه يريد لعب مباراة مفتوحة بين الفريقين ترضي طموحات المتابعين والجماهير، مما يجعل الأمر أسهل على اللاعبين وحتى المدربين.
وحول تسجيل فريقه هدف واحد فقط أمام استقلول في المباراة السابقة بالجولة الثالثة، صرح دياز بأن الأهم بالنسبة له هو تحقيق الـ3 نقاط، حيث أن هذه الأمور قد تحدث في كرة القدم عندما تواجه خصماً دفاعياً، لكن فريقه صنع عدد كبير من الفرص وكان بمقدوره تسجيل المزيد لولا الاستعجال وعدم التركيز.