|


الفيصلي يواجه ناساف بهدف الحفاظ على الصدارة

الدمام- الرياضية 2022.04.18 | 11:50 pm

يسعى فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، إلى مواصلة انطلاقته المثالية في دوري أبطال آسيا 2022، عندما يواجه نظيره ناساف كارشي الأوزبكي، الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات البطولة القارية.
وسيعمل الفريق «العنابي» على تكرار فوزه على الفريق الأوزبكي للاقتراب، خطوة مهمة نحو التأهل إلى الدور المقبل من أول مشاركة له في أبطال آسيا، حيث فاز على منافسه في الجولة الماضية بهدف الرأس أخضري جوليو تافاريس.
وأنهى الفيصلي تحضيراته للمواجهة، تحت قيادة اليوناني مارينوس أوزونيدس، مدرب الفريق، الذي أكد جاهزيه فريقه للمواجهة، ويعتمد الفريق على أسلوبه الجماعي، وتألق هشام فايق والرأس أخضري تافاريس ثنائي الفريق في حسم المواجهة، فيما يفتقد إلى خدمات أحمد عسيري مدافع الفريق بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال الجولة الماضية.
في المقابل، يأمل الفريق الأوزبكي في الثأر من خسارة الجولة الماضية وخطف نقاط المباراة من أجل المحافظة على حظوظه في التأهل إلى ثمن نهائي البطولة القارية، وتحقيق فوزه الثاني في المجموعة.
ويتصدر الفيصلي المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، بينما يحتل الفريق الأوزبكي المركز الثالث برصيد 4 نقاط متأخرًا عن السد القطري صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.