|


أصداء شكوى النصر تواصل إثارة الجدل على تويتر

صمت الاتحاد.. تأييد.. ضعف موقف

الرياض ـ أسعد حسن 2022.04.19 | 02:51 am

تواصلت أصداء بيان نادي النصر حول شكوى نادي الاتحاد، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم، بتهمة التحريض، والتفاوض مع المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد الحالي إبان تمثيله للنصر على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” لليوم الثاني على التوالي، حيث عد البعض عدم صدور رد رسمي من نادي الاتحاد يظهر ضعف موقفهم، بينما أيد آخرون الصمت، وطالبوا بالتركيز على الدوري.
المغرد خالد النفيعي، الذي يتابعه 45.2 ألف، من المستغربين لصمت إدارة الاتحاد، بقوله: “أكثر من 40 ساعة من اتهام النصر الخطير للبلوي.. ونادي الاتحاد بالإخلال بشرف المنافسة، وإلى الآن لا يوجد رد تجاه التهمة، وهذا يثبت ضعف موقفهم”، وهو موقف المغرد غيث العمري “24.8 ألف”، الذي كتب، قائلًا: “صمت عجيب للمرة الثانية على التوالي من إدارة الاتحاد بدون إصدار أي نفي لما نشر من تسريب، ولا استنكار لبيان النصر الواضح والصريح”.
المغرد محمد بن عبد الله من المطالبين ظهر من المستغربين ايضا الصمت الاتحادي، بقوله: “بعد بيان النصر القوي والجريء، واتهامه المباشرة إلى حامد البلوي وحمد لله.. من الطبيعي أن إدارة الاتحاد تصدر بشكل عاجل بيانًا تنفي فيه هذه الاتهامات جملةً وتفصيلًا”.
ومن الذين طالبوا بعدم الرد الدكتور عمر الخولي “6 آلاف متابع”، حيث كتب، مغردًا: “أتمنى على إدارة الاتحاد عدم التعامل مع بيان النصر، ولا سيما أنه لم يتضمن ما يستحق الرد.. تجاهلوه كما تجاهلتم بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم.. المعارك الجانبية مطلب عاجل هذه الأيام لتشتيت تركيزكم على الدوري”، فيما اختلف معه سلطان العتيبي، بقوله: “يفترض على الإدارة أن تصدر بيانًا.. تجاهل القضية دليل على أن هناك شيئًا حصل من الاتحاد”.
وظهر المغرد عزيز بن خالد، الذي يتابعه “303 آلاف” من الرافضين للرد، بقوله: “بيان الاتحاد في الميدان”، وهو النهج ذاته الذي سار عليه علي الجابري، قائلًا: “الاتحاد وراءه الدوري ومنجز عظيم طال انتظاره.. مرحلة الحسم اقتربت، لن نسمح لأحد بأن يسلب هذا الإنجاز.. التركيز على مباراة الفتح هو المهم الآن”.
أما أديب العمري “18.6 ألف متابع”، فظهر برأي مختلف، طالب بتطبيق ما حدث في الدرجة الثانية في دوري المحترفين، قائلًا: “يجب إيقاف مباريات الاتحاد أسوة بما حدث في دوري الثانية، حتى يتم التأكد من أن ليس هناك شبهة في انتقال اللاعب، أو أي تلاعب في النتائج، وذلك من أجل عدالة المنافسة، وإذا ثبت أي شيء آخر تصدر العقوبات، وتطبق، وتستأنف المباريات”، بينما أعاد مغرد باسم ابو عبدالله قصاصة سابقة لصحيفة “الرياضية” تضمنت نفي البلوي مفاوضتهم حمد الله، مع ربط ذلك باتهام النصر له. كما استغرب عبد الله الفقير “223 ألف متابع” من مطالبة بعض الاتحاديين بعدم الرد، بنشره بيانات أصدرها سابقًا، وعلق بقوله: “التقاضي والبيانات الإعلامية حق أصيل لكل كيان وطرف، وليست معيبة بحق أحد.. الإعلام جزء من عمل كل مؤسسة.. والاتحاد جزء من ذلك، وسبق أن أظهر بيانًا ثم اعتذار”.


صمت الاتحاد..
تأييد.. ضعف موقف

صمت الاتحاد..
تأييد.. ضعف موقف

صمت الاتحاد..
تأييد.. ضعف موقف

صمت الاتحاد..
تأييد.. ضعف موقف

صمت الاتحاد..
تأييد.. ضعف موقف