|


الفريق القصيمي سجل التعادل السابع

أمام سباهان.. التعاون يجدد ذكريات الأهلي

صورة التقطت أمس لحسن العمري لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم بعد مراوغته لدانيال إسماعيليف لاعب فريق سباهان أصفهان الإيراني ضمن مباريات الجولة الـ 4 من دوري أبطال آسيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 (المركز الإعلامي - التعاون)
تغطية: عبد الله العبيد 2022.04.19 | 02:59 am

تعادل فريقا التعاون الأول لكرة القدم ونظيره سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة هدف لكل منهما، في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.
وهو التعادل السابع للفريق الإيراني أمام الفرق السعودية خلال دوري أبطال آسيا، بعد أن تعادل مع الهلال والشباب والاهلي “مرتين امام كل فريق”، وأخيرًا التعاون.
وفي مواجهة أمس، أحرز سميحان النابت، لاعب فريق التعاون، الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة الـ 47 ، بعد تمريرة من الظهير الأيسر سعد بالعبيد.
وأدرك شهريار مجانلو، مهاجم سباهان، التعادل لفريقه عند الدقيقة الـ 65. وبهذه النتيجة، رفع فريق التعاون رصيده النقطي إلى 7 في المركز الثاني، محققًا انتصارين وخسارة وتعادلًا، فيما بقي سباهان في المركز الثالث بـ 4 نقاط، بعد انتصار وتعادل وثلاث خسائر.



لوينداما يغيب
تحصل الكونغولي كريستيان لوينداما، مدافع فريق التعاون الأول لكرة القدم، على البطاقة الصفراء الثانية، أمس، في مواجهة سباهان أصفهان الإيراني، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، ويغيب لوينداما عن مواجهة الدحيل القطري الجمعة المُقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة. وسبق أن تحصل صاحب الـ 28 عامًا على بطاقة صفراء أمام الدحيل في الجولة الثانية عند الدقيقة 36.



قرار فني يُبعد عبد الله
استغنى الهولندي جون فان دين بروم، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، عن خدمات طارق عبد الله، لاعب الفريق، في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى، أمس، أمام فريق سباهان أصفهان الإيراني ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا بقرار فني .
وشارك صاحب الـ 26 عامًا في الثلاث مباريات الماضية للفريق، صنع من خلالها هدفين.
وبدأ الهولندي مواجهة، أمس، بزيد البكر بديلًا عن طارق عبد الله، كما شهدت التشكيلة عودة ريان الموسى بعد استبعاده عن المباراة الماضية بسبب البطاقة الحمراء.



الحمراء الثالثة
تعرض الأوزبكي ميرجاخون ميرحمدوف، لاعب فريق باختاكور الأوزبكي الأول لكرة القدم، للبطاقة الحمراء، أمس، أمام فريق الدحيل ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، وتعدّ البطاقة الحمراء الثالثة في المجموعة الرابعة.
ويغيب ميرحمدوف عن مواجهة فريقه المقبلة أمام سباهان أصفهان الإيراني ضمن مباريات الجولة الـ 5. وسبق أن تعرض ريان الموسى، لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، للبطاقة الحمراء أمام باختاكور في الجولة الثانية، وكذلك الإيراني عزت الله بورجاز، لاعب فريق سباهان أصفهان، في الجولة الـ 3 أمام التعاون.



الدحيل يكرر الثلاثية
انتصر فريق الدحيل القطري الأول لكرة القدم على نظيره باختاكور الأوزبكي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما، أمس، على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.
مكررًا النتيجة ذاتها التي انتصر بها على الفريق الأوزبكي في مواجهة الذهاب، التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وسجل أهداف الدحيل كل من بسام الراوي والكيني مايكل أولونجا والمعز علي في الدقائق “32ـ45ـ48”.
وارتفع رصيد الدحيل بهذا الفوز إلى 9 نقاط، بينما تجمد رصيد باختاكور الأوزبكي عند 3 نقاط، وتضاءلت فرصة صعوده إلى دور ثمن النهائي من البطولة.


أمام سباهان.. 
التعاون يجدد ذكريات الأهلي