|


الفيصلي يكتفي بنقطة من ناساف

تصوير - عيسى الدبيسي
الدمام- الرياضية 2022.04.20 | 01:12 am

اكتفى فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، بالتعادل السلبي أمام ناساف الأوزبكي، في المواجهة التي جمعتهما، الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.
وتمسك الفريق «العنابي» بصدارة المجموعة الخامسة، برصيد 8 نقاط، بينما ارتفع رصيد الفريق الأوزبكي إلى 5 نقاط في المركز الثاني متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن السد القطري والوحدات الأردني صاحبي المركز الثالث والرابع على التوالي.
بدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين وكثرت أخطاء التمرير في وسط الملعب من جانب الطرفين، ولم يستطيع أي طرف تشكيل خطورة تذكر على مرمى الأخر طوال زمن الشوط الأول والذي انتهى بالتعادل السلبي.
مع انطلاقة الشوط الثاني تحسن أداء الفيصلي، وأظهر خطورة على مرمى الفريق الأوزبكي؛ ولكن دون هز الشباك ولاحت فرصة تسجيل للرأس أخضري جوليو تافاريس لكن تسديدته علت المرمى.
وظهرت خطورة الفريق الأوزبكي بعد مرور 55 دقيقة حيث شكل تهديدًا على مرمى مصطفى ملائكة حارس المرمى الا أن دفاع الفيصلي تمكن من افساد جميع هجمات ناساف.
ودفع اليوناني مارينوس مدرب الفيصلي بخالد كعبي بديلًا لمحمد العمري، في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي والضغط على الفريق الأوزبكي، وأهدر الأسترالي مارتن بويل مهاجم الفيصلي فرصة مضمونة للتسجيل بعد انفراد بالحارس الأوزبكي قبل أن يسدد خارج المرمى عند الدقيقة 67.
وشهدت الدقائق الأخيرة للمباراة ضغطًا متواصلًا من جانب لاعبي ناساف، قابل ذلك تكتل دفاعي منظم من جانب لاعبي الفيصلي وسط تألق لمصطفى ملائكة الحارس حتى انتهت المباراة بتعادل الفريقين سلبيًا.
هذا، ويلاقي الفيصلي نظيره الوحدات الأردني السبت المقبل، بينما يواجه ناساف الأوزبكي نظيره السد القطري في اليوم ذاته ضمن مباريات الجولة الخامسة من البطولة القارية.


الفيصلي يكتفي بنقطة من ناساف

الفيصلي يكتفي بنقطة من ناساف

الفيصلي يكتفي بنقطة من ناساف

الفيصلي يكتفي بنقطة من ناساف