|


المصري يخطف تفاعل قمة «البريميرليج»

عودة صلاح تسيطر على تويتر

الدمام ـ خالد الشايع 2022.04.20 | 02:31 am

سيطر اسم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، على اهتمام مستخدمي موقع التدوينات المصغرة تويتر خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد العودة القوية له للتسجيل، وتحديدًا في شباك مانشستر يوناتيد، أمس، إضافة لصناعة هدف.
وظهر اسم صلاح في أكثر من 39 ألف تغريدة خلال ساعة من نهاية المباراة، فيما ظهر هاشتاق #ليفربول_مانشستريونايتد في أكثر من 15 ألف تغريدة، واحتل الهاشتاقان صدارة الترند المحلي، قبل أن يزيحه هاشتاق الهلال والاستقلال الطاجيكي، فيما استحوذ هاشتاق ليفربول على الترند العالمي، بأكثر من 426 ألف تغريدة.
ونالت تغريدة للحساب الرسمي لنادي ليفربول بالعربي، التي تغنى فيها باللاعب المصري، أكثر من 3152 إعجابًا، و384 إعادة تغريد خلال أقل من ساعة من نشرها، وجاء فيها: “افتخر، فأنت تشهد عصر الملك محمد صلاح”، بينما قبلها كان الحساب نشر تغريدة أخرى كتب فيها: “هم يشجعونه، هو يُمتعهم، عاش الملك محمد صلاح”، ونالت أكثر من 3513 إعجابًا.
الكثير من الثناء ناله صلاح من المغردين، حيث كتب بلال علام المعلق الرياضي : “ولسه إن شاء الله يا ملك البريميرليج”، بينما قال المحلل محمد عواد الذي يتابعه 865 ألفًا، في الاتجاه ذاته: “محمد صلاح بعد غياب قصير سجل هدفين وصنع آخر اليوم.. الملوك يعرفون متى يظهرون”.
وتداول المغردون بشكل كبير حديث بيتر دروري محلل BBC، الذي قال فيه مازحًا: “محمد صلاح وساديو ماني صائمان لكنهما أفطرا على مانشستر يونايتد.. وهذا حرام في رمضان”.
الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب موناكو الفرنسي، ظهر من المحتفين بهدف صلاح الثاني، وكتب عبر تويتر: “ياله من هدف، كرة القدم الجميلة”، بينما علَّق الكرواتي ديان لوفرين لاعب ليفربول السابق: “تيكي تاكا”.


عودة صلاح
تسيطر على تويتر

عودة صلاح
تسيطر على تويتر

عودة صلاح
تسيطر على تويتر