|


أرسنال ينعش حظوظه الأوروبية برباعية تشيلسي

لندن -الألمانية 2022.04.20 | 11:52 pm
أنعش فريق أرسنال الأول لكرة القدم، حظوظه في الحضور ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، عقب فوزه المثير 4-2 على تشيلسي مضيفه، الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 25.
وارتفع رصيد أرسنال، الذي وضع حداً لسلسلة هزائمه، التي استمرت في مبارياته الثلاث الماضية بالبطولة، إلى 57 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف خلف توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في الرصيد ذاته، ليتواصل الصراع بينهما على الصعود للمسابقة القارية، قبل خوضهما مبارياتهما الست الأخيرة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
في المقابل، توقف رصيد تشيلسي، الذي تلقى خسارته الخامسة في البطولة خلال الموسم الجاري، عند 62 نقطة في المركز الثالث.
وبادر أرسنال بالتسجيل عن طريق إدوارد نيكيتاه عند الدقيقة 13، لكن النجم الألماني تيمو فيرنر سرعان ما تعادل لتشيلسي عند الدقيقة 17.
وأعاد إيميل سميث روي التقدم لأرسنال، عقب تسجيله الهدف الثاني للفريق الملقب بـ(المدفعجية) عند الدقيقة 27، غير أن الإسباني سيزار أزبيليكويتا منح التعادل مجددًا لتشيلسي عند الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.
وتواصلت الإثارة خلال الشوط الثاني، حيث عاد نيكيتاه لهز الشباك من جديد، مسجلاً الهدف الثالث لأرسنال وهدفه الشخصي الثاني عند الدقيقة 57، قبل أن يقضي بوكايو ساكا على آمال تشيلسي في التعادل، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عن طريق ركلة جزاء. أرسنال ينعش حظوظه الأوروبية برباعية تشيلسي

أرسنال ينعش حظوظه الأوروبية برباعية تشيلسي

أرسنال ينعش حظوظه الأوروبية برباعية تشيلسي