|


استقبلا هدفين في 4 مواجهات.. وبرناوي وعبد الواحد يشاركان

الفيصلي وناساف.. الأفضل دفاعا

الرياض ـ الرياضية 2022.04.21 | 01:30 am

سجل فريقا الفيصلي السعودي الأول لكرة القدم، وناساف كارشي الأوزبكي، الدفاع الأفضل في المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا بعد أن استقبلا هدفين خلال 4 مواجهات خاضوهما.
واستقبلت شباك الفيصلي هدفًا في مباراة الجولة الأولى من أحمد سمير، لاعب فريق الوحدات الأردني، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1ـ1، وفي المواجهة الثانية أمام السد القطري من حسن الهيدوس، التي كسبها العنابي بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهتين الأخيرتين حافظ الفريق على شباكه بعد أن كسب ناساف في ذهاب دور المجموعات، وفي الإياب تعادل بالنتيجة السلبية. واهتزت شباك الفريق الأوزبكي في المواجهة الأولى أمام السد القطري بأقدام خوخي بوعلام، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1ـ1، فيما حافظ على شباكه في المواجهة الثانية أمام الوحدات الأردني، التي انتهت بفوزهم بهدفين نظيفة، وفي الثالثة استقبل هدفًا وحيدًا أمام الفيصلي بتسديدة الرأس الأخضري جوليو تافاريس، التي خسرها بهدف وحيد، وفي المواجهة الأخيرة، أمس الأول، انتهت بالتعادل السلبي.
وحافظ الفريقان على التشكيلة في خط الدفاع حيث بدأ اليوناني مارينوس أوزونيديس، مدرب الفيصلي، البطولة بإشراك مصطفى ملائكة في حراسة المرمى، وحسين قاسم، وليد الأحمد، صالح القميزي وأحمد عسيري، الذي حلّ بديلًا عنه في آخر مواجهتين ياسين برناوي بعد تعرضه لإصابة في الأنف.
واستقر برديف دروزيكول، مدرب ناساف، على الرباعي في خط الدفاع عليبيك دافرنوف، حسن عليكولوف، شروف الدينوف، ديشلود سايتوف، وأجرى تبديلًا واحدًا في حراسة المرمى مبعدًا أوميدجون إرجاشييف، الذي شارك في المواجهة الأولى، بالحارس عبد الواحد نعمتوف بقرار فني.
ويعدّ فريق الوحدات الأردني أضعف دفاع في المجموعة الخامسة بعد أن استقبل 9 أهداف.



تدريبات الفندق
فرض مدرب فريق السد القطري الأول لكرة القدم تدريبات استشفائية للاعبي الفريق في صالة الفندق بمقر معسكر الفريق استعدادًا لمواجهة ناساف الأوزبكي ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.


الفيصلي وناساف..
الأفضل دفاعا