|


فيراري يمدد عقد كارلوس ساينز

إيمولا (إيطاليا) - الألمانية 2022.04.21 | 09:11 pm

مدد فريق فيراري عقد سائقه كارلوس ساينز حتى 2024 وذلك قبل سباق جائزة إميليا رومانيا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1.
وقال ماتيا بينوتو رئيس فريق فيراري، الخميس: «قلت عدة مرات أنني أؤمن بوجود أفضل سائقين في فورمولا1، ومع كل سباق تبدو خطوة طبيعية تمامًا أن يتم تمديد عقد كارلوس، لضمان الاستقرار والاستمرارية، وأضاف: «خلال فترة وجوده مع الفريق أثبت أن لديه الموهبة التي نتوقعها منه، يحقق نتائج مذهلة ويستغل كل الفرص».
ويتصدر فيراري الترتيب العام لفئة الصناع «الفرق» بعد مضي ثلاثة سباقات، إلا أن الإسباني ساينز «27 عاما» لا يحظى بأريحية تامة في سيارة فيراري هذا الموسم في الوقت الذي تألق فيه زميله تشارلز لوكلير بشدة حيث ينفرد حاليًا بصدارة الترتيب العام لفئة السائقين، ولكن نجل الأسطورة كارلوس ساينز، يحتل المركز الثالث في الترتيب العام قبل سباق جائزة إميليا رومانيا.
وأبدى ساينز الذي يقضى موسمه الثاني مع فيراري عقب رحيله عن مكلارين سعادته بتمديد عقده حيث : «سعيد للغاية بتجديد عقدي مع فيراري». وأضاف: «قلت دائمًا أنه لا يوجد فريق أفضل في فورمولا1، وبعد عامين مع الفريق يمكنني التأكيد على أن ارتداء زي القيادة وتمثيل هذا الفريق أمر فريد ولا يضاهى».


فيراري يمدد عقد كارلوس ساينز

فيراري يمدد عقد كارلوس ساينز

فيراري يمدد عقد كارلوس ساينز