|


مدرب أهال: قادرون على التأهل

تصوير: غازي مهدي
جدة – فيصل الشريف 2022.04.21 | 10:10 pm

رفض روفشان موهادوف مدرب فريق أهال التركماني الأول لكرة القدم، استبعاد فريقه من حسابات التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2022، مؤكداً أن فرصة فريقه لا زالت قائمة في العبور إلى ثمن النهائي.
ويتذيل أهال الذي يشارك للمرة الأولى آسيويا المجموعة الثالثة بنقطة وحيدة، متأخراً بفارق 4 نقاط عن الغرافة القطري الثالث، و5 نقاط عن شباب الأهلي الإماراتي الثاني، و7 نقاط عن فولاد الإيراني المتصدر، وعلى الرغم من ذلك يصر روفشان، على أن فريقه لن يفقد الأمل في التأهل.
ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة فرق حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس التي تجرى منافساتها على ملاعب 4 مدن سعودية.
وقال روفشان في المؤتمر الصحافي، الخميس، قبل مواجهة شباب الأهلي الإماراتي، الجمعة: «فريقنا لديه الفرص في التأهل، واستعدينا بشكل جيد للمواجهتين المقبلتين، وحريصون على تحسين مستوانا ونتائجنا».
واعترف مدرب أهال بصعوبة مواجهة شباب الأهلي الإماراتي، لكنه استدرك قائلاً: «درسنا الفريق الإماراتي جيداً، ونعرف نقاط قوته وضعفه، وسندخل المباراة بتركيز كبير من أجل الفوز».