|


دياز: لن نستعجل مشاركة عطيف

الرياض - الرياضية 2022.04.22 | 05:24 pm

أكد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أنه لن يستعجل مشاركة عبدالله عطيف بعد عودته من الإصابة، حتى لا تعود الإصابة له من جديد من أجل مشاركته في أفضل حالة بدنية ممكنة، في رده على سؤال «الرياضية» خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الهلال والشارقة الإماراتي.
وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي، الجمعة: «أتوقع أن الشارقة سيغير أسلوبه ويلعب بطريقة هجومية لحاجته إلى الفوز في المباراتين الأخيرة. وبالنسبة لنا يجب أن نلعب بنفس أسلوبنا وتركيزنا ورغبتنا في الانتصار، كذلك فإن عبدالله عطيف سيشارك فقط عندما يكون جاهزاً بشكل كامل دون أي مشاكل».
وأكمل مدرب الهلال تصريحاته: «سنلعب مباراة مهمة يجب أن ننتصر بها لأننا نسعى للحصول على المركز الأول، خاصة بعد تحقيق الانتصار في أول أربع مباريات على التوالي في مرحلة المجموعات حتى الآن».
في المقابل، قال الروماني كوزمين أولارويو مدرب ‎الشارقة خلال المؤتمر : «سنخوض مباراة صعبة أمام بطل آسيا، يجب أن ننسى ما حدث في المواجهة الماضية، نستعيد أنفسنا ونحارب مجدداً، تبقى لنا مباراتين يجب أن نعطي خلالها أقصى ما لدينا».
وانتقد ‏مدرب ‎الشارقة عدم الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد في مرحلة المجموعات ليؤكد بأنه لا يفهم إقامة بطولة بمثل هذه القوة دون أن يتواجد بها تقنية VAR، لكن هذا ليس عذراً، رغم حدوث أخطاء فادحة تضرروا منها المباراة الماضية، بحسب وجهة نظره.