|


صلاح: لاأعرف مستقبلي مع ليفربول

لندن- الفرنسية 2022.04.22 | 11:00 pm

اعترف المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في مقابلة مع مجلة «فورفورتو» البريطانية بأنه ما زال لا يعرف ما إذا كان سيمدد عقده مع فريقه .
ويساهم صلاح (29 عامًا) بشكل كبير في الموسم الرائع لنادي ليفربول الطامح إلى تحقيق رباعية تاريخية كأس الرابطة ، كأس الاتحاد، الدوري المحلي ودوري الأبطال، حيث يتصدر لائحة هدافي البريمرليج (22 هدفًا) وأفضل ممرر (12 تمريرة حاسمة).
لكن مسألة تمديد عقد الذي سينتهي عام 2023 تثير قلق جماهير الأنفيلد منذ بداية الموسم. وحسب وسائل إعلام إنجليزية، فإن المصري يطلب من النادي نحو 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيا (595 ألف يورو)، ما يجعله اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي.
وقال صلاح للمجلة البريطانية: «يبقى لدي عام واحد فقط في عقدي. أعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد، لكن الأمر لا يتعلق بالمال في العقد الجديد».
وأضاف: «بالتالي أنا لا أعرف، لا أستطيع أن أخبركم بالضبط».
وأقر صلاح بأن رحيله عن ليفربول سيكون قرارًا صعبًا: «اللعب في هذا الجو ورؤية المشجعين يواصلون مساندتي، وتعليق لافتات لي في المدرجات وهتاف الجماهير باسمي... ستكون لحظة حزينة حقًا».
وأكد أنه لا ينوي الرحيل عن صفوف ناديه صيف العام الجاري في حال عدم تجديد عقده، وقال «لا أعلم إذا كنت سأبقى مع ليفربول لسنوات طويلة أم لا».