|


قاد الشباب إلى دور المجموعات.. وألحق مومباي بالعين

يكرر سيناريو الأزرق

صورة التقطت أمس لهتان باهبري لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم يحتفل بعد تسجيله الهدف الثالث له أمام مومباي سيتي الهندي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا والتي انتهت بفوز الشباب بستة أهداف نظيفة ويظهر زميلاه نواف العابد والبرازيلي كارلوس جونيور (المركز الإعلامي - الاتحاد السعودي لكرة القدم)
تغطية: علي الحدادي 2022.04.23 | 02:11 am

استطاع هتان باهبري، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، تسجيل 3 أهداف “هاتريك” في الدقائق “19ـ64ـ69” امام مومباي سيتي الهندي، أمس، ضمن مباريات الجولة الـ 5 من دوري أبطال آسيا، ليقود فريقه إلى دور الـ 16 برفقة زملائه ،
وجرت المواجهة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، وانتهت بنتيجة 6 أهداف نظيفة.
وسجل مرتضى فال، مدافع فريق مومباي، الهدف الثاني للشباب عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة “36”، وأحرز عبد الله الجوعي الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة “52” واختتم البرازيلي كارلوس جونيور مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة“81”.
وكرر باهبري، الذي شارك مع الشباب للمرة الأولى في النسخة الجارية، ما فعله مع فريقه السابق الهلال حينما سجل أمام العين الإماراتي ضمن منافسات 2019 من البطولة، ليعبر بالفريق الأزرق من دور المجموعات، التي حقق فيها الهلال اللقب في تلك النسخة. وحجز فريق الشباب التأهل للمرة السابعة في تاريخه خلال مشاركته الـ 10 في البطولة، بعد بلوغه النقطة 13، التي تسجل للمرة الأولى خلال 5 مواجهات.



المرة الأولى.. الحربي أساسيّا
شارك متعب الحربي، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أساسيًا في مواجهة فريقه أمام مومباي سيتي الهندي، أمس، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات للمرة الأولى له في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.
وعاد الحربي، الذي تعرض لإصابة خلال معسكر المنتخب السعودي في مارس الماضي بعد غيبته عن الملاعب لمدة ستة أسابيع، في مواجهة القوة الجوية الماضية ضمن مباريات الجولة الرابعة، لمدة 30 دقيقة بديلًا عن عبد الله الشامخ، لاعب الفريق.



القوة يستعيد آماله أمام الجزيرة
تغلب فريق القوة الجوية العراقي الأول لكرة القدم على الجزيرة الإماراتي “3ـ2” أمس، ليعزز فرصه في التأهل لأدوار خروج المغلوب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وتقدم إبراهيم بايش بهدف للقوة الجوية في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف زميله علاء عباس الهدف الثاني في الدقيقة 60.
ونجح الجزيرة في العودة إلى المباراة بتسجيل هدفين عن طريق عبد الله رمضان وعمر تراوري في الدقيقتين “62ـ77”. وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني، سجل القوة الجوية هدفه الثالث عن طريق شريف عبد الكاظم. ورفع القوة الجوية رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق ثلاث نقاط عن الجزيرة صاحب المركز الثالث.



الخسارة 11
تلقى فريق الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم الخسارة الـ 11 له بنتيجة 3 أهداف خلال مشاركاته في دوري أبطال آسيا.



الهدف الأول
أحرز المالي عمر تراوري مهاجم فريق الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم هدفه الأول بقميص الفريق خلال مشاركته الأولى في منافسات دوري أبطال آسيا.


يكرر سيناريو الأزرق

يكرر سيناريو الأزرق

يكرر سيناريو الأزرق