|


النصراويون يحتفون بقوة حجتهم بعد اعتراف اختصاص لجنة الاحتراف

بيان الاتحاد.. إحراج.. وإنصاف

الرياض ـ أسعد حسن 2022.04.23 | 02:25 am

استحوذ بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إفادة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فيما يخص الشكوى المقدمة لدى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين من قبل نادي النصر ضد نادي الاتحاد وحامد البلوي المدير التنفيذي للفريق الأول والمغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق، على اهتمام المغردين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وعد كثيرون أن اعتراف الاتحاد بأن لجنة الاحتراف مختصة بجانب من القضية، انتصارًا للإدارة القانونية في النصر، التي وضحت في البيان الأخير اختصاص اللجنة بالقضية، وليس كما ذكر بيان الاتحاد الأول بأن جميع تفاصيل القضية من اختصاص “فيفا”.
وأوضح المحامي خالد أبو راشد، في تغريدة، أن بيان الاتحاد المستند على رد “فيفا” يوضح ما ذكره سابقًا باختصاص الاحتراف، بقوله: “بيان الاتحاد المبني على إجابة “فيفا” أكد صحة ما ذكرته سابقًا بأن لجنة الاحتراف هي المختصة بالنظر في هذه القضية”. وهو ما سار عليه غيث العمري “25.1 ألف متابع” بقوله: “البيان ما هو إلا مصادقة على سلامة كل ما تقدمت به إدارة نادي النصر في شكواها من أدلة”.
وأكد الزميل عايد الرشيدي أن النصر أحرج الاتحاد، بقوله: “البيان الجديد كشف الشكوى للجماهير.. أن تصل متأخرًا خير من ألّا تصل.. بيان النصر أحرج الاتحاد، وأظهر حقيقة الشكوى”، وهو رأي سلطان النصر “17.6 ألف متابع” بقوله: “الإدارة القانونية للنصر أحرجت الاتحاد، وأجبرت لجنة الاحتراف على سير القضية بعدما كانت نيتهم تحويلها بالكامل للفيفا”.
وشدد خالد البدر على ضرورة المحاسبة، بقوله: “فرصة للاتحاد السعودي لإنصاف المُتضرّر، ومُحاسبة المُتجاوز في هذه القضية، وقبل كل ذلك حماية المسابقة المحلية”، فيما كان ذلك رأي المغرد أبو فيصل، الذي يتابعه 226 ألفًا، بقوله: “الموضوع جدًا بسيط، بت القضية، وطبّق لوائحك التي عندك! الخوف الذي عندكم ما له مبرر”.
ووصف عبد الرحمن الفريج “115 ألف متابع” البيان بأنه إنصاف لإدارة النصر، قائلًا: “من يشكك بصحة بيان النصر عليه أن يقرأ بيان اتحاد كرة القدم.. على من شككوا حذف تغريداتهم وفيديوهاتهم الآن”.


بيان الاتحاد..
إحراج.. وإنصاف

بيان الاتحاد..
إحراج.. وإنصاف

بيان الاتحاد..
إحراج.. وإنصاف