|


إنتر يعطل روما.. ويعتلي الصدارة

روما – الفرنسية 2022.04.23 | 09:07 pm
خطا فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم، خطوة مهمة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي، بعد تخطيه عقبة روما ضيفه القوي، بفوز مستحق تماماً 3-1 السبت، ضمن الجولة الـ34، متربعاً على الصدارة مؤقتاً بانتظار نتيجة زيارة جاره ميلان إلى العاصمة لمواجهة لاتسيو، الأحد.
وعلى غرار ما حصل في زيارته الماضية إلى ملعب الفريق الذي قاده إلى ثلاثية تاريخية عام 2010 حين خسر 0-2 في ربع نهائي مسابقة الكأس في 8 فبراير الماضي، سقط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في «سان سيرو» مجدداً وتوقف مسلسل مباريات روما المتتالية دون هزيمة عند 12 في الدوري.
ومرة أخرى، أكد إنتر أنه الأكثر جاهزية للاحتفاظ باللقب الذي أحرزه الموسم الماضي مع أنتونيو كونتي مدرب توتنهام الإنجليزي حالياً، ليس لأنه حقق فوزه الرابع توالياً في الدوري وحسب، بل لأنه اكتسح جاره اللدود ميلان 3-0 في منتصف الأسبوع ليبلغ نهائي مسابقة الكأس حيث يلتقي "السيدة العجوز".
وما يزيد من حظوظ فريق المدرب سيموني إينزاجي الذي بات مؤقتاً على بعد نقطة من ميلان، أنه يملك مباراة مؤجلة يخوضها، الأربعاء، في ملعب بولونيا في حال فوزه بها سيقطع شوطاً كبيراً نحو نيل اللقب.
ورغم أنه كان يواجه فريقاً مختلفاً عن الذي خسر ذهاباً على أرضه بثلاثية نظيفة في ديسمبر، وفي ربع نهائي الكأس 0-2 في «سان سيرو» في فبراير، استحق إنتر تماماً النقاط الثلاث وأسدى خدمة ليوفنتوس الذي بإمكانه أن يضمن إلى حد كبير المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الأبطال، لأنه سيبتعد بفارق 8 نقاط عن نادي العاصمة في حال فوزه على ساسوولو ضيفه، الإثنين. إنتر يعطل روما.. ويعتلي الصدارة

إنتر يعطل روما.. ويعتلي الصدارة

إنتر يعطل روما.. ويعتلي الصدارة