|


تعادل الشارقة يوقف انتصارات الهلال

الرياض - الرياضية 2022.04.24 | 12:39 am

توقفت انتصارات فريق الهلال الأول لكرة القدم، ضمن دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022، بتعادله أمام نظيره الشارقة الإماراتي 2-2، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، السبت، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى.
وتقدم الشارقة بهدفين نظيفين عن طريق عثمان كامارا عند الدقيقة 4، وماجد راشد عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، زج الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال الذي دخل المباراة بأسماء جديدة ضمن سياسة التدوير التي ينتهجها، باللاعبين الأساسيين، بإشراك سلمان الفرج وياسر الشهراني وعبدالله الحمدان، بدلاً عن ناصر الدوسري وعبدالرحمن العبيد والبرازيلي ماثيوس بيريرا، لكن دفاعات الفريق الإماراتي بقيت صامدة، حتى سجل متعب المفرج هدف تقليص النتيجة عند الدقيقة 78، قبل أن يسجل سالم الدوسري هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة.
ويتصدر الهلال الذي حسم تأهله إلى ثمن نهائي البطولة بالفوز في مبارياته الأربع الماضية، جدول ترتيب المجموعة «13 نقطة»، متقدماً بثلاث نقاط على الريان القطري الثاني، والشارقة صاحب الـ7 نقاط، واستقلول الطاجيكي الذي لم يحصد أي نقطة.
وتختتم منافسات المجموعة الأولى، الأربعاء، حيث يلاقي الهلال نظيره الريان القطري، فيما يتواجه الشارقة واستقلول الطاجيكي في اليوم ذاته، لحساب الجولة السادسة والأخيرة.