|


أنشيلوتي قلق من مواجهة السيتي

مانشستر - رويترز 2022.04.25 | 10:15 pm

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الاول لكرة القدم، أن فريقه سعيد ببلوغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد الانتقادات التي وجهت له في معظم فترات الموسم، مبيناً أنهم القلق من مواجهة منافسين بقوة سيتي متصدر وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز .
ويستعد بطل أوروبا 13 مرة لمواجهة مانشستر سيتي في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء.
وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي في كلعب الاتحاد الإثنين: «أتذكر بالتأكيد ما قاله كل النقاد في بداية الموسم..وصل فريقان إلى الدور قبل النهائي كان الجميع يراهن ضدهما وهما نحن وفياريال».
واوضح أنشيلوتي أن هناك مشاعر مختلطة في غرفة ملابس ريال مدريد حيث تسيطر عليه السعادة بالوصول إلى هذه المرحلة من البطولة مع القلق من مواجهة منافسين بقوة سيتي متصدر وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال أنشيلوتي "تاريخنا، بعد أن أحرزنا 13 لقبا في هذه المسابقة، يجعل الأمور أسهل على اللاعبين لأنهم يشعرون بمدى ثقل قميص ريال مدريد بطريقة إيجابية في مباراة بدوري أبطال أوروبا.
وأضاف:«يشعرون بأنهم قادرون على أي شيء، مثلما فعلوا في القتال للتأهل ضد باريس سان جيرمان وتشيلسي، تاريخ ريال مدريد يعني الكثير بالنسبة لنا وأكثر من المنافسين».
وتحوم شكوك حول لياقة ثلاثة لاعبين في مباراة الثلاثاء. وتدرب الظهير الأيسر فيرلان مندي بشكل جيد يوم الأحد ومن المفترض أن يكون متاحا لكن هناك شكوك حول مدى استعداد الظهير الأيسر ديفيد ألابا ولاعب الوسط كاسيميرو.
وقال أنشيلوتي: «نشعر بمزيد من الثقة والتفاؤل بشأن حالة ألابا، سنرى كيف يؤدي في التدريبات في وقت لاحق اليوم. لكن كاسيميرو لا يزال يتعافى وإذا لم يستطع الذهاب يوم الثلاثاء، فمن المفترض أن يكون متاحا للأسبوع المقبل ولا شك في ذلك».