|


النقطة 16 تحفز الشباب أمام الجزيرة الإماراتي

الرياض- الرياضية 2022.04.26 | 12:03 am

يسعى فريق الشباب الأول لكرة القدم، إلى كتابة إنجاز جديد في دوري أبطال آسيا 2022، عندما يواجه الجزيرة الإماراتي، الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في ختام مباريات دور المجموعات، حيث تطلع الأبيض العاصمي لبلوغ النقطة 16، وتعزيز رقمه كأفضل هجوم بـ16 هدفًا.
وحسم الشباب تأهله إلى دور الـ16 من البطولة القارية من الجولة الماضية يعد اكتساحه نظيره الهندي بـ6 أهداف، متصدراً للمجموعة الثانية، وسيعمل على تكرار فوزه على الفريق الإماراتي بعدما كسبه بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية.
ومن المتوقع أن يدفع الروماني ماريوس سوموديكا مدرب الفريق بعددمن الوجوه الجديدة خلال المباراة، ضمن سياسة تدوير اللاعبين التي أعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بالمباراة.
هذا، وستكون المباراة فرصة أمام البرازيلي كارلوس جونيور مهاجم الفريق لزيادة غلته التهديفية حيث يقف في المركز الثاني في ترتيب هدافي البطولة عن غرب آسيا برصيد 5 أهداف متأخرًا بهدف وحيد عن مواطنه أدميلسون جونيو مهاجم الدحيل القطري.
وفي المقابل، يدخل الجزيرة الإماراتي المباراة من أجل تحقيق الفوز في اخر مبارياته في البطولة بعد تأكد مغادرته للبطولة ويقف حاليًا في المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.