|


كلوب يحذر لاعبيه من الاستهانة بفياريال

ليفربول - الألمانية 2022.04.26 | 05:47 pm
أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، إن فياريال الإسباني فريق صنع من أجل دوري أبطال أوروبا، وذلك بفضل مجهودات يوناي إيمري مدربه.
ويستضيف ليفربول بطل 2019، فريق فياريال المعروف باسم «الغواصات الصفراء» في ذهاب الدور قبل النهائي، الأربعاء.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: «لدي احترام كبير ليوناي إيمري وفياريال من قبل، وذلك لأنني شاهدت مبارياتهم مع بايرن ميونخ ويوفنتوس، يوناي مدرب يهتم جدا بالتفاصيل ويجهز فريقه لمختلف المواقف في المباراة، وهذا ما يقوم به الفريق، إنه مدرب من طراز عالي ويقوم بعمل كبير هناك».
وبإمكان ليفربول توقع أداء عالي من فياريال الذي قدم أداء رائعا نجح من خلاله في خطف بطاقة التأهل في الدقائق الأخيرة على ملعب بايرن ميونخ في الدور الماضي، بعدما قدم أداء هجوميا رائعا أمام يوفنتوس الإيطالي في دور الستة عشر.
وأضاف كلوب: «سنواجه خصما صعبا للغاية، لقد صنعوا من أجل تلك البطولة، الأسلوب الذي يلعب به هذا الفريق رائع للغاية، ربما يكون الفريق قد حظي بميزة في آخر مواجهتين، بأن يوفنتوس أو بايرن ميونخ استهانوا بهم، لكن ذلك لن يحدث معنا خاصة بعد تلك المباريات الأربع، لا فرصة لحدوث ذلك أبدا».
وكان كلوب الذي يتطلع لقيادة ليفربول، الفائز باللقب ست مرات، للنهائي الثالث في آخر خمسة أعوام، يفضل لعب مباراة الإياب في ملعب "أنفيلد".