|


أوزونيديس: الفوز أمام السد سيعني تتويجا لجهودنا

الدمام - الرياضية 2022.04.26 | 06:08 pm

وعد اليوناني مارينوس أوزونيديس، مدرب فريق الفيصلي الأول كرة القدم، جماهير فريقه ببذل قصارى جهدهم خلال المباراة الختامية في مرحلة المجموعات أمام السد القطري، من أجل تحقيق الفوز وضمان التأهل المؤكد إلى الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا لعام 2022.
وقال أوزونيديس في المؤتمر الصحفي لمباراة الفيصلي والسد، الثلاثاء: «بذلنا مجهوداً كبيراً منذ الجولة الأولى وحتى الآن، لذلك فإننا سنحاول تحقيق الفوز على السد لضمان التأهل، وتتويج الجهد المبذول طوال المباريات الماضية في البطولة الآسيوية».
وأضاف مدرب الفيصلي: «لقد كانت فترة صعبة على جميع اللاعبين والجهاز الفني، لذلك لدينا ثقة كبيرة في تقديم الفريق لأفضل ما لديه أمام السد، لكسب الـ3 نقاط وضمان المركز الأول بشكل رسمي».
ووصف اليوناني مباراة السد الأولى بالمختلفة، خاصة أنهم في بداية مرحلة المجموعات لم يكن لديهم هدف التأهل لكن الآن الفريق على باب الصعود، وأشار إلى أن الفيصلي سيحاول تقديم مباراة كبيرة، وقد يتأهل حتى قبل مواجهة الخصم القطري حسب نتائج بقية الفرق والمجموعات اليوم وغداً.
هذا وأكد محمد الصيعري لاعب الفريق أيضاً أن لقاء السد هو لقاء الحصاد في ختام مرحلة المجموعات، لذلك فإن فريقه سيلعب من أجل الفوز وتحقيق النقاط كاملة، خاصة أن هذا الانتصار سيؤهلهم مباشرة لدور الـ16 دون الاهتمام ببقية النتائج الأخرى، وهذا يعد إنجازاً كبيراً بلا شك.
في المقابل، أكد خافي غراسيا، مدرب السد القطري، أن فريقه سيلعب بقوة وسيحاول إنهاء مشاركته بالشكل الأمثل في دوري أبطال آسيا، رغم خروجه المبكر وضياع فرص صعوده إلى الأدوار الإقصائية بشكل رسمي.