|


بعد العبور التاريخي.. الفيصلي ينشد تعزيز الصدارة

الدمام- الرياضية 2022.04.26 | 10:16 pm

يسعى فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، إلى الظفر بنقاط مباراته أمام السد القطري من أجل تعزيز صدارة المجموعة الخامسة، الأربعاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات. بعدما ضمن التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2022، للمرة الأولى في تاريخه.
وسيعمل لاعبو الفيصلي على تكرار فوزهم على الفريق القطري، وتعزيز صدارتهم والوصول إلى النقطة 12 وبلوغ دور الـ16 من دوري الأبطال متصدراًَ .
ويعوّل اليوناني مارينوس مدرب الفيصلي، على المسيرة الرائعة لفريقه التي وضعته في الصدارة منذ انطلاقة دور المجموعات، دون خسارة، وظهور اللاعبين بشخصية جماعية متناغمة دون اعتماد على لاعبين بعينهم.
ويأمل الفيصلي في المضي على درب الاتحاد والأهلي والنصر والاتفاق، اللذين تمكنوا من بلوغ ثمن نهائي البطولة القارية، خلال مشاركتها الأولى في البطولة بنظامها الحالي، المعتمد منذ موسم 2002ـ2003.
في المقابل يدخل السد القطري المواجهة من أجل ختام مشاركته، بعدما تأكد مغادرته البطولة من دور المجموعات، إثر توقف رصيده النقطي عند 4 نقاط من فوز وتعادل وثلاث خسائر في الجولات الماضية، وضعته في المركز الرابع (الأخير) في سلم ترتيب المجموعة الخامسة.