|


«فالكونز» يودع بطولة «TOTSCUP»

الرياض- الرياضية 2022.05.01 | 12:42 am

غادر فريق فالكونز الذي يضم السعودي مساعد الدوسري، والإنجليزي DrNightWatc منافسات بطولة TOTSCUP لأفضل اللاعبين المحترفين في لعبة FIFA22 التي تستضيفها لندن العاصمة البريطانية، السبت.
وخسر فريق فالكونز من Dire Wolves بنتيجة 4-1 حيث انتهى لقاء الذهاب 3-1، قبل أن يخسر مواجهة الإياب بهدف دون رد، وفقد فرصته في التأهل بعد خسارته أمام فريق NE0.
وكان فريق فالكون قد تصدر مجموعته الأولى، الجمعة، إثر فوزه على M42 بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-3، بعدها التقى فريق فالكونز نظيره UT7 في ثاني المواجهات وفاز ذهابًا وإيابًا بنتيجة 5-3.
انتقل بعد ذلك الدوسري وزميله DrNightWatc إلى مرحلة Lower Bracket Round 1 وواجها فريق NE0 وانتهت مباراة الذهاب 2-0 لصالح NE0، والإياب انتهى 1-0 لصالح فريق فالكون لتحسم الأهداف مسألة تأهل فريق NE0 إلى مرحلة Lower Bracket Round 2 ويغادر فريق فالكون البطولة.
في المقابل، لعب فريق 01 السعودي المكون من محمد فوزي ومحمد جوبا، في المرحلة الأولى من Lower Bracket Round 1 ، وفي أولى مبارياتهما واجها فريق CF Montréal وانتهى اللقاء الأول بالتعادل السلبي وانتزعا الفوز إيابًا، بهدف دون رد، ليقصا بطاقة التأهل إلى المرحلة الثانية، وخرج فريق 01 من دائرة المنافسة بعد خسارته بنتيجة 4-1 مجموع الذهاب والإياب حيث انتهى الذهاب 2-1 والإياب 2-0.