|


سيطر على تغريدات الهلاليين بعد انتصار ضمك

عطيف.. احتفاء العودة والأداء

الرياض - الرياضية 2022.05.08 | 12:31 am

استحوذ عبد الله عطيف لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم على التفاعل الأكبر من قبل الهلاليين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد فوزهم على ضمك أمس.
وارتبط اسم عطيف بغالبية التغريدات التي تفاعلت مع المباراة من خلال الإشارة إلى عودته بعد غياب طويل والاحتفاء بالمستوى الذي قدمه في المباراة، مع تركيز الكثيرين على تمجيده والثناء عليه. كما ظهر هاشتاق يحمل اسمه احتل المركز الثاني في الترند السعودي بأكثر من 12.8 ألف تغريدة. عبد السلام الحارثي الذي يتابعه 267.2 ألف من بين الآلاف الذين أكدوا أن عطيف غيّر شكل الهلال بقوله “على الرغم من الإصابات وابتعاده عن المباريات إلا أنه غيّر شكل الهلال 180 درجة.. عطيف دائمًا يكون في الموعد وما عمره خذل الهلال”. وهو الرأي ذاته لخالد بن عبد الله “68.7 ألف متابع”، قائلًا “بالمختصر رتب ونظم الفريق.. شكرًا عبد الله عطيف”. وجاء رأي محمد القرني مؤيدًا لهما بقوله “نقطة التحوّل في المباراة عبد الله عطيف”. كما وصف عبد الله مبارك عودته بالمكسب الكبير، قائلاً“المكسب الكبير من هذه المباراة هو عودة الموسيقارعبد الله عطيف وهو السبب الرئيس لتحول المباراة إلى مصلحتنا”. الكثير من الهلاليين ركزوا على تدوين عبارات الثناء على اللاعب ومنهم فارس الروضان “113.4 ألف” والذي كتب: شوط واحد كان كفيل بعودة الطرب الأصيل إلى عالم كرة القدم ..عطيف قدّم مقطوعة موسيقية مذهلة في سودة عسير”. وهو الرأي ذاته لصالح الحميد الذي يتابعه 28.3 ألف، قائلاً في ذلك: “الموسيقارعبد الله عطيف مايسترو سيمفونية الهلال”. كما أيدهما مشاري بن عبد الرحمن “13 ألفًا” الذي كتب في ذلك: “عبد الله عطيف يعطيك كرة القدم بشكلها الجميل”.
وتواصل احتفاء الهلاليين بعطيف من خلال التفاعل الكبير مع تغريدته التي بارك لهم فيها الانتصار وشكرهم على دعمه ومساندته، إذ منحوها أكبر تفاعل من بين تغريدات بقية زملائه بحصولها على 6.2 ألف إعجاب خلال نصف ساعة وأعيد نشرها 3.4 ألف مرة، بينما الردود عليها وصلت 1.3 ألف جاءت غالبيتها مثنية على مستواه ومهنئة بعودته.


عطيف.. 
احتفاء العودة والأداء

عطيف.. 
احتفاء العودة والأداء

عطيف.. 
احتفاء العودة والأداء