|
|


وست هام يضيق الخناق على يونايتد

نورويتش ـ رويترز   2022.05.08 | 06:50 pm
سحق فريق وست هام يونايتد الأول لكرة القدم، نظيره نوريتش سيتي الهابط للدرجة الثانية 4-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد، ليواصل الضغط على مانشستر يونايتد في صراع احتلال المركز السادس من أجل العودة السريعة إلى الدوري الأوروبي.
ومنح سعيد بن رحمة التقدم بهدف لوست هام عقب 12 دقيقة بفضل تسديدة أبدلت اتجاهها عقب تمريرة جارد بوين، ثم أضاف هدفه الشخصي الثاني في الوقت بدل الضائع للشوط الأول لتصبح النتيجة 3-0.
لكن قبل ذلك أحرز ميخائيل أنطونيو، صاحب كل أهداف الفوز 4-0 على نوريتش في نهاية موسم 2020، الهدف الثاني لفريقه، ليهز الشباك لأول مرة في الدوري منذ أول يناير الماضي، وجاءت كل الأهداف الثلاثة بفضل تمريرات حاسمة من بوين.
واعتقد نوريتش أنه قلص الفارق بواسطة سام بايرام، مدافع وست هام السابق، لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بسبب لمسة يد.
وجعل مانويل لانتسيني النتيجة 4-0 من ركلة جزاء في الدقيقة 65 بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد مرة أخرى.
وأصبح رصيد وست هام 55 نقطة في المركز السابع، وبفارق 3 نقاط خلف مانشستر يونايتد الذي خسر 4-0 أمام برايتون، السبت، وخاض مباراة إضافية.
وخسر فريق المدرب ديفيد مويز في قبل نهائي الدوري الأوروبي أمام أينتراخت فرانكفورت بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، لكنه نجح في التعافي سريعاً على حساب منافسه المتذيل الذي تعرض لصيحات استهجان من المشجعين بين الشوطين، وخسر نوريتش بذلك 12 مباراة على أرضه في الدوري هذا الموسم. وست هام يضيق الخناق على يونايتد

وست هام يضيق الخناق على يونايتد

وست هام يضيق الخناق على يونايتد