|


صلاح: نسعى إلى رد الاعتبار أمام الريال.. وأنا الأفضل

الرياض -الرياضية 2022.05.11 | 04:32 pm

أكد المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، رغبته في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد في المباراة النهائية، موضحاً أن فريقه ينافس على جميع البطولات دون توقف.
وقال محمد صلاح في مقابلة مع قناة « بي إن سبورت»، الأربعاء:« أتمنى أن نرد الاعتبار ونفوز على ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد الخسارة ضدهم بنتيجة 1-3 في نهائي عام 2018».
وأكمل المهاجم المصري رداً على اتهامه بالأنانية داخل الملعب: «لا أستمع لكل ما يقال، لأنني أركز فقط داخل الملعب، وإذا قورنت بمن هم يلعبون في مركزي سواء في فريقي أو كل الفرق فإنني أفضل من الجميع، والأرقام هي من تؤكد ذلك وليس فقط التصريحات».
وأضاف لاعب ليفربول: «يجب أن أعمل دائمًا بشكل مختلف وأصنع الفارق خلال المباريات، وهو ما أعمل عليه مع فريقي ليفربول داخل الملعب، سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا».
وأبدى صلاح حماسه الكبير لخوض المباراة النهائية ضد ريال مدريد، خاصة أن الفريق ينافس بقوة على جميع البطولات هذا الموسم، وسبق له لعب النهائي الأوروبي مرتين عامي 2018 ضد ريال مدريد وخسر بنتيجة 1-3، ثم في نهائي 2019 ضد توتنهام وفاز بنتيجة 2-0.
وعن إصابته في نهائي 2018 ضد الريال، قال صلاح: «كان أمراً حزيناً بالنسبة لي، لكنني عدت بقوة وفزت بالمباراة النهائية في العام التالي مباشرة، ونحن لدينا حماس كبير لمواجهة الريال من جديد».
واختتم اللاعب المصري تصريحاته بالإشارة إلى أنه جاء من بلد تحب كرة القدم كثيراً وهي مصر، لذلك فإنه معتاد على الشغف وحب اللعبة عندما انتقل إلى إنجلترا سواء مع تشيلسي أو ليفربول حالياً.
وأعرب صلاح عن ثقته الكبيرة في نجاح تنظيم مونديال 2022 في قطر، لأن العالم العربي مهووس بحب كرة القدم، والجميع في انتظار كأس العالم الذي سينظم في المنطقة العربية، وهو الحدث الأهم خلال العام الجاري.