|


الشباب يأمل في مصالحة جماهيره أمام الفيصلي

الرياض - إبراهيم آل صالح 2022.05.11 | 10:58 pm

يأمل فريق الشباب الأول لكرة القدم، في مصالحة جماهيره وتعديل الأوضاع بعد الخسارة الكبيرة التي لحقت به الجولة الماضية أمام النصر بنتيجة 4-0، عندما يواجه الفيصلي مضيفه، الخميس، لحساب مباريات الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
ويسعى الفريق الشبابي إلى تحقيق النقاط الثلاث ومطاردة النصر صاحب المركز الثالث، فيما يطمح الفيصلي في الحصول على النقاط الثلاث للابتعاد عن مناطق الخطر.
ويدخل الفريق الشبابي اللقاء متسلحًا بأرضه وجماهيره، ويملك المدرب الروماني سوموديكا أسماء مميزة قادرة على صنع الفارق للفيق العاصمي، يتقدمهم البرازيلي كارلوس جونيور، هتان باهبري، ونواف العابد، لكنه سيفتقد خدمات إيفر بانيجا المصاب.
في المقابل يتسلح اليوناني أوزونيديس مدرب الفريق، باللاعبين المحترفين يتقدمهم الرأس الأخضري تافاريس مهاجم الفريق، والبرازيلي روسي، والهولندي هشام فايق والأسترالي بويل.
وعلى صعيد المواجهات بين الفريقين في دوري المحترفين، يتفوق الفريق الشبابي على الفيصلي من حيث الانتصارات حيث استطاع الفوز في 11، بينما حضر التعادل بينهما 8 مرات، وفاز الفيصلي في 4 لقاءات 3 منها في الرياض.
يذكر أن الشباب يأتي في المركز الرابع برصيد 47 نقطة، والفيصلي في المركز الـ11 برصيد 29 نقطة.