|


الإصابات تسيطر على تغريدات جماهير الأزرق

تفاعل الهلاليين.. الفريق بمن حضر.. تخوف الكلاسيكو

الرياض ـ الرياضية 2022.05.12 | 12:25 am

تفاعل الهلاليون في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع انتصار فريقهم الأول لكرة القدم على الاتفاق في المباراة المؤجلة من الجولة 20 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عبر التركيز على الإصابات ما بين التفاؤل بمواصلة الانتصارات وأن فريقهم ينتصر بمن حضر، والتخوف من مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد، وذلك بعد إصابة علي البليهي المدافع.
صالح الرشيد الذي يتابعه 23.4 ألف ظهر من المتفائلين بقوله: “فوز مستحق أداء ونتيجة الهلال بمن حضر.. رغم ظروف النقص والإصابات”، وهو الرأي ذاته لريان مقلان “95.5 ألف متابع” الذي كتب: “الهلال دائمًا بمن حضر.. العين على كأس الملك”.
وربط صالح المالكي “8.6 ألف” انتصارات الهلال على الرغم من الغيابات بمواجهة الكلاسيكو قائلًا: “الهلال يغيب عنه أكثر من لاعب مهم ومع ذلك نقدر نقول الزعيم بمن حضر ”، وأيده وائل تركستاني بقوله: “لا يهم من يغيب، يبقى الهلال بمن حضر”، بينما رأى المغرد داني المسرحي “11.8 ألف” انتصار الهلال على الرغم من الإصابات بروفة قوية للاتحاد قائلًا: “تخوفنا كثيرًا قبل المباراة لظروف الإصابات ولكن لرجال الزعيم كلمة أعتقد أنها أفضل بروفة لمباراة الاتحاد”.
وظهر بعض المغردين متخوفين من الإصابات، ومنهم عطية السحيمي والذي كتب: “أتمنى إصابة البليهي ما تكون خطيرة وتمنعه عن مباراة الاتحاد.. جحفلي يالله سترك”، وكتب فهد بن ناصر في الاتجاه ذاته قائلًا: “يا رب تكون إصابة البليهي خفيفة نبيه ضروري قدام الاتحاد.. جحفلي والله الثقة فيه معدومة”، بينما علق ناصر الهويريني على إصابة المدافع بقوله: “مب وقت إصابات يا البليهي تكفى”.
المغرد سلامة الفهيد جاء من الفئة المتشائمة وكتب: “إصابات بالكوم اللاعبون استهلكوا خلاص، دوري مستحيل تحققه بفريق ما يمتلك بدلاء”، فيما كتب سعود المشعل: “الدوري صعب وصار أكثر صعوبة بعد خسارة الفيحاء لذلك المفترض التركيز على الكأس”.


تفاعل الهلاليين..
الفريق بمن حضر.. تخوف الكلاسيكو

تفاعل الهلاليين..
الفريق بمن حضر.. تخوف الكلاسيكو

تفاعل الهلاليين..
الفريق بمن حضر.. تخوف الكلاسيكو

تفاعل الهلاليين..
الفريق بمن حضر.. تخوف الكلاسيكو