|


انتشرت بأسعار مضاعفة في «تويتر» بعد نفادها

حراج التذاكر يغضب الاتحاديين

الرياض ـ أسعد حسن 2022.05.13 | 12:22 am

استحوذت تذاكر مباراة كلاسيكو الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على تفاعل الاتحاديين بعد نفاد التذاكر سريعًا من منصة “مكاني” وانتشار بيعها بشكل كبير في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وبعض المنصات.
وظهر الكثير من المغردين الاتحاديين في الطائر الأزرق يشتكون من عدم تمكنهم من الحصول على التذاكر بعد طرحها، قبل أن يتفاجؤوا بعرضها بأسعار تصل إلى ستة أضعاف القيمة التي طرحت بها، كما تحول “تويتر” إلى منصة عرض وطلب بين من اشتروا تذاكر ويرغبون في بيعها ومن يرغبون في الحصول عليها، بينما نشطت الكثير من الحسابات الوهمية في بيعها.
المغرد عبد الله القحطاني من بين المئات الغاضبين من عدم حصولهم على التذاكر وكتب قائلًا: “طوال الموسم حاضرين وفي أهم مباراة ما قدرنا نشتري تذاكر. مشاكل متكررة شيء يقهر والله”، بينما وصف فيصل الشهري ما حدث بالمهزلة، مضيفًا: “مين اشترى التذاكر، وليه نفدت بهذه السرعة وفي مواقع أخرى بكميات كبيرة. ما حصل مهزلة”، كما جاء رأي سعود بن سعد في الاتجاه ذاته قائلًا: “من شهرين تقريبًا وأنا ناوي أروح مباراة الاتحاد والهلال في النهاية تنزل التذاكر ولم اتحصل عليها”.
واقترح بعض المغردين ربط التذاكر بموقع “توكلنا” ومنهم عمار بقوله: “الحل الأمثل الواحد يشتري التذكرة وتربط التذاكر بتوكلنا مثل اللي صار في موسم الرياض كذا راح نفتك من السوق السوداء”.
وحذر بعض المغردين من شراء تذاكرمن مجهولين ومنهم المغرد مبارك بن ناصر بقوله: “نصيحة انتبهوا من الحسابات المجهولة”.
وركز بعض الاتحاديين على التباهي بنفاد التذاكر سريعًا ومنهم ناصر الطميحي “95.2 ألف”، والذي كتب: “ستين ألف تذكرة نفدت ولو كانت سعة الملعب تصل إلى 120 ألف مقعد ستنتهي خلال ساعات، ربما سيقول أحدهم طبيعي الاتحاد متصدر، سأقول له هذه الأعداد كانت تحضر بهذه الكثافة عندما كان في آخر الترتيب، علاقة الاتحاديين بالكيان لا ترتبط بالنتائج علاقتهم عبارة عن حب وعشق وانتماء”.


حراج التذاكر
يغضب الاتحاديين

حراج التذاكر
يغضب الاتحاديين

حراج التذاكر
يغضب الاتحاديين

حراج التذاكر
يغضب الاتحاديين

حراج التذاكر
يغضب الاتحاديين