|
|


حمديتش: ليفاندوفسكي رفض التجديد وطلب المغادرة

ميونيخ - رويترز 2022.05.14 | 05:43 pm
أوضح حسن صالح حمديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، السبت، إن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي أبلغ مسؤولي النادي برغبته في الرحيل وعدم تجديد عقده مع بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
وقبل المباراة الأخيرة في الموسم في ملعب فولفسبورج، أكد صالح حمديتش التكهنات بأن ثاني هدافي الدوري عبر التاريخ ربما يكون في طريقه للرحيل رغم امتداد عقده حتى 2023.
وأبلغ صالح حمديتش شبكة سكاي ألمانيا: «تحدثت إلى ليفاندوفسكي, وأبلغني في هذه المناقشة بأنه لن يوافق على تجديد عقده ويرغب في الرحيل، أبلغنا بأنه يريد أداء شيء آخر، لكن موقفنا لم يتغير، الحقيقة أن عقده يمتد حتى 30 يونيو 2023».
وانضم المهاجم البولندي البالغ عمره 33 عامًا إلى بايرن قادمًا من بروسيا دورتموند في 2014، ونال لقب الدوري في كل موسم منذ انتقاله بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا 2020.
واقترب ليفاندوفسكي من الفوز بلقب هداف الدوري للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في الإجمالي حيث أحرز 34 هدفًا هذا الموسم بالإضافة إلى 13 هدفا في دوري الأبطال.
وأشار صالح حمديتش إلى عدم وجود مفاوضات مع أندية أخرى.
وقاد ليفاندوفسكي بايرن للقبه العاشر على التوالي في الدوري لكن الفريق ودع كأس ألمانيا مبكرًا كما خرج من دور الثمانية في دوري الأبطال.
وكانت وسائل إعلام قالت إن ليفاندوفسكي ربما ينتقل إلى برشلونة.