|


الريال وبرشلونة يكتفيان بالتعادل أمام قادش وخيتافي

مدريد - الألمانية 2022.05.15 | 11:10 pm
اكتفى فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، بالتعادل 1-1 مع مضيفه قادش، بينما سيطر التعادل السلبي على برشلونة مع مضيفه خيتافي الأحد، في المرحلة السابعة والثلاثين «قبل الأخيرة» لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وعلى ملعب «رامون دي كارانزا»، بادر الريال بالتسجيل عن طريق ماريانودياز في الدقيقة الخامسة، لكن روبين سويرينو أحرز هدف التعادل لقادش عند الدقيقة 37.
وأضاع قادش فرصة حصد النقاط الثلاث، التي كان من الممكن أن تدعم موقفه في صراعه للنجاة من شبح الهبوط، بعدما أهدر لاعبه ألفارو نيجريدو ركلة جزاء عند الدقيقة 61.
وارتفع رصيد ريال مدريد، الذي حسم تتويجه باللقب رسميا هذا الموسم في وقت سابق، إلى 85 نقطة في الصدارة، فيما بقي قادش في المركز السابع عشر «الثالث من القاع»، متأخرا بفارق المواجهات المباشرة خلف مايوركا، صاحب المركز السادس عشر «أولى مراكز النجاة»، المتساوي معه في نفس الرصيد.
وفي المباراة الثانية، سيطر التعادل السلبي على برشلونة مع مضيفه خيتافي، حيث عجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، ليكتفيا بالحصول على نقطة وحيدة.
وظل برشلونة، الذي ضمن صعوده لدوري الأبطال في الموسم القادم، في المركز الثاني برصيد 73 نقطة، في حين ارتفع رصيد خيتافي إلى 39 نقطة في المركز الرابع عشر.