|


المدرب الصربي حقق لقبين.. ودياز يكتفي بواحدة

الخبرة سلاح رازوفيتش

صورة التقطت أمس الأول لعلي الزقعان، لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، يتقدم زملاءه اللاعبين خلال التدريبات اللياقية، استعدادًا لمواجهة الهلال، الخميس المقبل، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين(المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
الرياض ـ الرياضية 2022.05.16 | 01:10 am

يدخل الصربي فوك رازوفيتش، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، مواجهة الهلال، الخميس المقبل، على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع تفوقه في بطولتين “خروج المغلوب” أمام نظيره الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، الذي سبق وحقق لقبًا وحيدًا.
وقاد رازوفيتش فريق بارتيزان الصربي، وحقق لقبين لكأس صربيا على التوالي، بدأها في موسم 2007. فيما يأمل الأرجنتيني رامون دياز بمعادلة إنجاز الصربي وتحقيقه اللقب الثاني، حيث سبق وحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2016ـ2017.
وفي مواجهات كأس خادم الحرمين الشريفين خاض رازوفيتش ثماني مباريات، خمسة منها حينما قاد الفيصلي في 2017ـ2018، وانتصر في سبع، وخسر واحدة، وسجل من خلالها 17 هدفًا، واستقبلت شباكه ثمانية أهداف.
فيما قاد دياز الفريق العاصمي في تسع مباريات، انتصر في ثمان، وخسر واحدة، وسجل فريقه 20 هدفًا، وتلقى 12.



الفيحاء.. 3 مجموعات وتقوية
واصل لاعبو فريق الفيحاء الأول لكرة القدم تدريباتهم استعدادًا لمواجهة الهلال، الخميس المقبل، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي سيجرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. وبدأت الحصة التدريبية بقيادة الصربي فوك رازوفيتش، مدرب الفريق، على ملعب النادي في المجمعة، بمحطات لياقية، وتقوية عضلات، وقسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، لتطبيق عدد من الجمل الفنية. وفرض المدرب مناورة كروية على منتصف الملعب، أوقفها عدة مرات لتصحيح الأخطاء.



دفاع البرتقالي.. هدف وحيد
استقبلت شباك فريق الفيحاء الأول لكرة القدم هدفًا وحيدًا فقط خلال منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين في ثلاث مواجهات خاضها.
واستطاع فريق الباطن أن يسجل الهدف الوحيد في شباك الفيحاء ضمن مباريات الدور ربع النهائي، التي كسبها الفريق البرتقالي بهدفين مقابل هدف.
وبدأ الفيحاء رحلته في البطولة أمام أبها، وانتصر بأربعة أهداف نظيفة، وفي مواجهة ما قبل النهائي كسب الاتحاد بهدف نظيف، ليصعد لمواجهة الهلال في نهائي البطولة، التي ستجرى، الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.



«الطبي» يجهز البليهي
استأنف فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته بعد يوم الراحة، أمس، الذي منحه لهم الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة الفيحاء، الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وطلب الأرجنتيني دياز، مدرب الفريق، من الجهاز الطبي تجهيز البليهي للمواجهة بأداء تدريب لياقي، بعد إصابة العضلة الضامة، التي تعرض لها في لقاء الاتفاق الدوري الأخير. وفرض دياز في برنامج الاستعدادات الخاصة بنهائي كأس الملك مناورة كروية فنية على جزء من الملعب.


الخبرة
سلاح رازوفيتش

الخبرة
سلاح رازوفيتش

الخبرة
سلاح رازوفيتش