|


كلوب يؤكد صعوبة مشاركة صلاح وفان دايك

ليفربول - رويترز 2022.05.16 | 05:27 pm
أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الأول لكرة القدم، الإثنين، أن فريقه لا يزال يقيّم جاهزية محمد صلاح مهاجمه وفيرجيل فان دايك مدافع الفريق قبل اللعب في ضيافة ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الثلاثاء، حيث سيحاول أن يقلص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى نقطة واحدة.
وخرج صلاح وفان دايك خلال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت، أمام تشيلسي، وقبل أن يفوز ليفربول بركلات الترجيح ويحرز لقبه الثاني هذا الموسم.
وقال كلوب في المؤتمر الصحافي : «التقييم لم ينته بعد لأننا لعبنا 120 دقيقة فقط قبل يومين لدينا الكثير من القرارات، تلك الدقائق «الـ30» الإضافية أحدثت فارقا كبيرا سيتعين علينا إجراء تغييرات، لا أعرف كم عددها».
وحول مشاركة فابينيوالذي غاب عن الفوز على تشيلسي بسبب إصابة في الركبة تحدث كلوب: «سيظل مبتعدا أمام ساوثامبتون، وتعافيه يسير على ما يرام لكنه لن يشارك غدا».
ويتأخر ليفربول عن سيتي حامل اللقب بأربع نقاط قبل مباراتين على النهاية، لكن كلوب قال إنه لا يتوقع أن يهدر فريق المدرب بيب جوارديولا، الذي تعادل 2-2 مع وست هام يونايتد، الأحد، المزيد من النقاط عندما يستضيف أستون فيلا الأسبوع المقبل.
وقال كلوب: «هناك فرصة للفوز بالدوري لكن هل هناك فرصة كبيرة، لا أعرف آخر مرة خسر فيها سيتي النقاط في مباراتين متتاليتين».