|


رازوفيتش: نواجه أفضل فريق في آسيا

جدة - أحمد اللوقان 2022.05.18 | 03:54 pm

أكد الصربي فوك رازوفيتش مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، الأربعاء، على صعوبة مواجهة الهلال في نهائي كأس الملك، مشيراً إلى أنهم يواجهون أفضل فريق في قارة آسيا.
ويواجه الفيحاء نظيره الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، الخميس.
وقال المدرب الصربي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «عملنا هذا الموسم بشكل جيد من أجل الوصول لهذا المكان الذي نستحقه، وأعرف جيداً مدى صعوبة خصمنا الذي يعد أفضل فرق القارة».
وأضاف الصربي: «غداً نلعب من أجل الفوز، ويجب أن يكون الدفاع أمام الهلال في أفضل حالاته إضافة إلى الهجوم، متأكد أن اللاعبين سيبذلون جهد مضاعف أكثر من 100 في المئة».
وبين رازوفيتش أن مباريات الكؤوس لا يجب أن تلعب سوى لتحقيق الانتصار فقط، مشيراً إلى أن طريقة لعبهم في مواجهة الغد ستكون مختلفة.
من جانبه، شدد حسين الشويش لاعب فريق الفيحاء، على أهمية المواجهة المرتقبة أمام الهلال، مشيراً إلى جاهزية جميع زملائه اللاعبين.
وقال الشويش في المؤتمر الصحافي: «وصولنا إلى النهائي فرصة كبيرة سنسعى من خلالها إلى كتابة التاريخ، معتادين على الحضور الجماهيري الكبير في كثير من المباريات.. نحترم تاريخ الهلال الكبير وبطولاته، لكن سنفعل المستحيل لكسب أغلى الكؤوس».