|


عبدالكريم الزامل
الاتحاد «أفسد» موسم النصر!
2022-05-20
يلتزم الاتحاد السعودي لكرة القدم وناديا النصر والاتحاد الصمت في ظل الأخبار المتواترة من معسكر الناديين بشأن قضية اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، وهو إجراء صحيح لأن القضية أصبحت منظورة لدى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
نادي النصر قبل أكثر من شهر تقدم رسميًا للجنة الاحتراف بشكوى رسمية ضد نادي الاتحاد‬ والمغربي عبد الرزاق حمد الله ومسؤولين اتحاديين رسميين، مرفقًا ما يرى أنها أدلة دامغة على تورط نادي الاتحاد في مفاوضة لاعب الفريق حينها عبد الرزاق حمد الله قبل دخوله الفترة الحرة..!
نادي النصر يعتمد على إدانة نادي الاتحاد واللاعب حمد الله من خلال تسجيلات صوتية موثقة حصل عليها تثبت التفاوض قبل الفترة الحرة، ما تسبب في تأليب اللاعب على ناديه ودخوله في مشاكل مع الإدارة والجهاز الفني، ما يؤكد رغبة اللاعب في الضغط على النادي لإلغاء عقده، وهو ما حدث بالفعل في ما بعد، متوجهًا بعدها مباشرة للتعاقد مع نادي الاتحاد..!
النصراويون يدعون أن نادي الاتحاد وحمد الله تسببا في “إفساد” موسم النصر، ما نتج عنه خسائر كبيرة على مستوى البطولات، وهو الأمر الذي عانى منه النادي برغم الدعم المالي والعمل المتواصل للخروج بموسم إيجابي، إلا أن تصرفات حمد الله أدخلت الفريق الأول في حالة عدم استقرار فني وإداري، زاد على ذلك إضاعته فرص التسجيل في مباريات عدة بما فيها ركلات الجزاء، ما أدخل الشكوك بشأن هذا التصرف اللامسؤول وما نتج عنه في ما بعد من أحداث دراماتيكية انتهت بمغادرة اللاعب أسوار نادي النصر..!
القضية لا زالت منظورة لدى لجنة الاحتراف ولا زلنا ننتظر نتائج شكوى النصر، إما أن تثبت التهمة ويؤخذ بالأدلة التي قدمها النصر وبالتالي تطبق العقوبات على نادي الاتحاد ومسؤوليه وحمد لله أو تثبت براءتهم عندها يتحمل نادي النصر عواقب مسؤولية اتهاماته..!
السؤال المتداول في حال إدانة نادي الاتحاد ومسؤوليه وحمد الله من سيعوض النصر على “إفساد” موسمه وخسارة مئات الملايين على موسم يُعتبر “صفري” بطولات بسبب تدخلات خارجية منها ما حدث من نادي الاتحاد وحمد الله وزاد على ذلك الأخطاء التحكيمية الفادحة في بعض مبارياته المفصلية كمباريات الهلال والاتحاد والشباب ما تسبب في خسارة الدوري والكأس..!
وعلى دروب الخير نلتقي،،،