|
|


أبراهام يقود روما إلى «يوروبا ليج»

روماالفرنسية 2022.05.20 | 11:56 pm
قاد المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام فريقه روما لحسم مشاركته في مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» بقيادته للفوز على مضيفه تورينو 3-0الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وبانتظار الاستحقاق القاري الأربعاء المقبل في نهائي مسابقة «كونفرنس ليج» ضد فينورد روتردام الهولندي في تيرانا مع الأمل باللقب الكبير الأول على صعيد أوروبا (احرز كأس المعارض فقط عام 1961)، ضمن روما المشاركة في «يوروبا ليج» بعدما بات خامساً موقتاً بفارق المواجهاتين المباشرتين أمام جاره لاتسيو وأربع نقاط أمام كل من فيورنتينا وأتالانتا.
وبما أن الفائز بلقب الكأس الذي يخول صاحبه المشاركة في "يوروبا ليغ"، هو إنتر الضامن مشاركته في دوري الأبطال، سيشارك صاحبا المركزين الخامس والسادس في المسابقة القارية الثانية من حيث الأهمية، فيما يشارك السابع في "كونفرنس ليغ".
ومرة أخرى، كان أبراهام على الموعد وحسم النقاط الثلاث لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الشوط الأول بتسجيله هدفين، الأول في الدقيقة 33 بعد تمريرة من لورنتسو بيليجريني، والثاني في الدقيقة 42 من ركلة جزاء انتزعها بنفسه، رافعاً رصيده الى 17 هدفاً في الدوري هذا الموسم.