|


أنشيلوتي يلمح إلى مشاركة بيل في النهائي

مدريد - الفرنسية 2022.05.21 | 03:46 pm

ألمح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، إلى إمكانية مشاركة جاريث بيل الجناح الويلزي في نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل ضد ليفربول الإنجليزي.
وقال الإيطالي المتوج فريقه بلقب الدوري الإسباني: «لم يكن بيل قادرا على الحضور بديلاً، أراد توديع ملعب سانتياجو برنابيو، كان شعوره جيداً، أراد اللعب والقاء التحية على الجماهير لكنه سيحصل على فرصة أخيرة في غضون أسبوع، لأني اعتقد أن بيل سيكون في لياقة جيدة للنهائي».
وعن دافيد ألابا المدافع النمساوي الذي لم يشارك مع ريال منذ الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري الأبطال، قال أنشيلوتي: «سيلعب بنسبة 100%، كان قادراً اليوم على المشاركة بيد أننا لم نكن مضطرين للمخاطرة. لم يشارك منذ 26 أبريل، لكن في هذه المباراة الحاسمة لا تؤخذ اللياقة البدنية فقط بعين الاعتبار، انما الموهبة والخبرة».
وتحدث أنشيلوتي عن لاعب الوسط إيسكو الذي سينتهي مشواره مع الملكي بعد تسعة مواسم في صفوفه: «كنا نتحدث قبل المباراة، لقد بدأ على مقاعد البدلاء في مباراتي الأولى ضد بيتيس، حتى أنه سجل هدفاً برأسه، يطوي صفحة رائعة من مسيرته مع ريال مدريد، لقد كان لاعباً رئيساً في كل ما حققه هذا الفريق خلال السنوات الأخيرة، أتمنى له الأفضل».